سليمان رزق: والدي المخرج يوسف رزق يراني ممثل سيء باستثناء على صفيح ساخن.. ولا أرى شقيقي دانيال كثيرًا (فيديو)

سليمان رزق: والدي المخرج يوسف رزق يراني ممثل سيء باستثناء على صفيح ساخن.. ولا أرى أخي دانيال كثيرًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري سليمان رزق في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن نجاحاته الأخيرة في مسلسلي الكندوش وعلى صفيح ساخن، وعن علاقته بوالده المخرج يوسف رزق ووالدته الفنانة أمانة والي.

أوضح رزق بأن والده دائمًا ما يراه ممثلًا سيئًا، لأنه يريد منه أداءً أفضل، مشيرًا إلى أن المرة الوحيدة التي امتدح فيها أداءه كان في مسلسل على صفيح ساخن، عندها شعر بسعادة بالغة لأنه جعل والده فخورًا.

وعن النصائح التي تُوجه إليه، صرح بأن والده ينصحه كمخرج، بينما والدته تنصحه كمشاهدة عفوية، مشيرًا إلى أنهما لا يتدخلان في رسمه للشخصية التي يؤديها.

سليمان رزق
الفنان السوري سليمان رزق-يوتيوب

حياته العائلية

وخلال الإجابة عن مجموعة من الأسئلة السريعة، أوضح رزق أنه تعلم من والده القيادة، بينما تعلم من والدته الحب، وقد ورث عن والده صفة إيجابية هي الكرم وصفة سلبية هي سرعة الغضب.

موضة ستايل

وتابع أنه تعلم من والدته كيف يكون حرًا في أداءه التمثيلي، مشيرًا إلى أنه كان خجولًا وتعبيره عن مشاعره مقيد، ومنها تعلم كيف يطلق العنان لمشاعره، وهو ما ظهر في أداءه في مسلسلي على صفيح شاخن والكندوش.

أما عن علاقته بأخيه الوحيد دانيال ابن الفنان إمارات رزق، فقد صرح أنه لا يراه كثيرًا بحكم أنه يعيش في كنف والدته، كما كشف أن لديه أخت كبرى متزوجة ولديها 4 أبناء ويعتبرها والدته الثانية.

سليمان رزق.. من هو؟

سليمان رزق؛ فنان سوري شاب، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2019، التي ضمت الفنانين: همام رضا، هافال حمدي، مرح حجاز، إليانا سعد، لارا بدري.

وُلد في عائلة فنية، فوالده المخرج يوسف رزق ووالدته الفنانة أمانة والي، بدأ مشواره الفني طفلًا في مسلسلات: “قتل الربيع”، “حاجز الصمت”، “الوزير وسعادة حرمه”؛ فلقب بالطفل ‏المعجزة.

كانت والدته رافضة لفكرة احترافه التمثيل، وكانت ترغب في أن يدرس في كلية الصيدلة، ‏لكنه كان يطمح لدراسة التمثيل منذ أن كان في الصف التاسع.‏

أما والده المخرج يوسف رزق، فكان يرى أنه لا داعي لدراسة التمثيل أكاديميًا، كونه قادر أن يعلم ابنه التمثيل والإخراج ونقل ‏خبرته إليه، لكنه لان أمام إصرار ابنه وسمح له بالانتساب للمعهد.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق