وضاح حلوم: زوجتي شقيقة الفنان عامر العلي.. قصة حبنا بدأت بصدفة والاحترام بين الزوجين أهم من الحب (فيديو)

وضاح حلوم: زوجتي شقيقة الفنان عامر العلي.. قصة حبنا بدأت بصدفة والاحترام بين الزوجين أهم من الحب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وضاح حلوم في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن علاقته بزوجته التي يحرص دائمًا على مدحها كلما أطل في لقاءٍ إذاعي أو مصور.

حلوم كشف أن زوجته هي شقيقة الفنان السوري عامر العلي، وقد التقاها مصادفة في إحدى المناسبات، حيث كان جلوسهما إلى جوار بعضهما البعض، وكانت هذه هي البداية.

وتابع أن علاقة تعارف جمعت بينهما مدة 6 أشهرٍ، لمس بينهما توافق وشعر أنها ستكون أمًا لأولاده، فتقدم لخطبتها وتم الزواج، ويعيشان حياة مستقرة حتى الآن.

وضاح حلوم
الفنان السوري وضاح حلوم-فيسبوك

ما بين الحب والاعتياد

يرى الفنان وضاح حلوم أن الحب بعد الزواج قد يتأثر سلبًا بعدة عوامل، لكن ما ينقذ الحب ويحافظ على استمرار العلاقة هو وجود الاحترام المتبادل ما بين الزوجين.

موضة ستايل

وعن رأيه في أن الحب لا يستمر ما بين طرفين يعملان في الوسط الفني، أجاب أن الأمر متعلق في النهاية بعدم تجاوز الحدود التي يضعها كل طرف للآخر، والحرص على إبقاء الاحترام بينهما متبادلًا.

وعن رأيه في احتراف ولديه للتمثيل، أجاب أنه لا يشجع ولديه على دخول الوسط الفني، بل لا يشجع أحد بالمطلق، لأنها مهنة صعبة جدًا جدًا، بها قيود كثيرة وتحجيم للحرية.

وعن أكثر ما ينبـ.ـذه في الوسط الفني، تحدث عن الواسطة والمصالح وغياب الوفاء، مشيرًا إلى أنها أشياء متواجد في الحياة بشكلٍ عام، لكن تبرز بشكل أكبر في الأوساط الفنية.

وضاح حلوم.. من هو؟

وضاح حلوم؛ فنان سوري خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 1987، التي الفنانين: مازن الناطور، نسيمة ضاهر، سوزان الصالح، وفي نفس العام انتسب لنقابة الفنانين السوريين.

حلوم من مواليد مدينة اللاذقية في التاسع من مارس عام 1963، وقد واجه رفض عائلي عندما قرر الالتحاق بالمعهد، كونه من عائلة محافظة لم يمتهن أحدهم أي مهنة فنية.

وفي حديثٍ إذاعي مؤخرًا، صرح أن عائلته أرادت له دراسة الحقوق، لكنه التحق بمعهد التمثيل، وعندما اتصل بعائلته هاتفيًا ليخبرهم أنه تم قبوله في معهد التمثيل، أقامت والدته “مناحة” وهدد والده بأن لا يعترف به ابنًا له، مشيرًا إلى أنهم تقبلوا اختياره بعد فترة من الزمن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق