ياسمين رئيس لأول مرة في كليب مهرجان مع حسن شاكوش والجمهور ” قللتي من نفسك كده ليه”

ياسمين رئيس لأول مرة في كليب مهرجان مع حسن شاكوش والجمهور ” قللتي من نفسك كده ليه”

مدى بوست – فريق التحرير

حالة من الجدل آثارها كليب “حبيبتي” لمطرب الأغاني الشعبي حسن شاكوش، والذي شاركه في الكليب الفنانة ياسمين رئيس.

والجدل كان بسبب الانتقادات التي وجهها الجمهور لياسمين رئيس بسبب مشاركتها في هذا العمل الذين رأوا أنها أساءت لموهبتها ونجاحاتها الفنية.

وكانت آخر تلك النجاحات لرئيس  دورها في مسلسل “ملوك الجدعنة” مع الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد، والذي عُرض رمضان الماضي.

ياسمين رئيس لأول مرة في كليب مهرجان مع حسن شاكوش والجمهور " قللتي من نفسك كده ليه"
ياسمين رئيس لأول مرة في كليب مهرجان مع حسن شاكوش والجمهور ” قللتي من نفسك كده ليه”

انتقادات لاذعة

موضة ستايل

تم طرح كليب “حبيبتي” منذ ساعات، ليتخطى حاجز مشاهداته النصف مليون مشاهدة، والذي تلقاه جمهور الفنانة ياسمين رئيس بالانتقادات اللاذعة لها.

وكانت الفنانة قد نشرت كواليس الكليب بعد طرحه وتلقفها متابعيها بالانتقادات، فقال أحمد: ” أنا بجد مش فاهم ازاي شوهتي تاريخك بالشكل ده”.

ووافقته أمنية الرأي معلقة: “انتي أكبر من إنك تنزلي بمستواكي وتكوني في كليب زي دا، بينما كتبت أميرة:”انتي تمثيلك حلو والله، مش عارفة قللتي من نفسك كده ليه”.

ياسمين رئيس ليست الوحيدة

ولم تكن ياسمين هي النجمة الوحيدة التي قدمت مهرجان شعبي، فالفنانة سمية الخشاب أعلنت هي الأخرى عن تقديم أغنية تحمل اسم “اوعدك” مع المطرب عمر كمال الذي ارتبط مع “،شاكوش” بتقديم أغاني مهرجانات حققا خلالها نجاحا كبيرا ونسب استماع مرتفعة.

هذه المرة اختار “كمال وشاكوش” نجمتي الدراما ياسمين رئيس وسمية الخشاب ليقدم كل منهما عملا منفصلا ، وتشتد المنافسة فيما بينهم لأول مرة لطرح أغنيتيهما في توقيت متقارب.

وكانت سمية الخشاب أعلنت قبل أيام عبر حسابها الرسمي عن أغنيتها الجديدة “أوعدك” مع عمر كمال، وسيتم طرحها خلال الأيام المقبلة.

 ياسمين رئيس من هي؟

هي ممثلة مصرية ولدت عام 1985،  وبدأت أول أدوارها في مسلسل عرض خاص، وكانت أول بطولة لها مع المخرج محمد خان في فيلم “فتاة المصنع” والذي حقق نجاحا باهرا ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.

بدأت ياسمين مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل عرض خاص في 2010 مع المخرج هادي الباجوري، حيث قدمت واحدة من 5 شخصيات رئيسية به، وأدى ذلك إلى مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل دورها في فيلم “إكس لارج” أمام النجم أحمد حلمي، وفيلمي “واحد صحيح” و”المصلحة”، بالإضافة إلى مسلسل “طرف ثالثط الذي أسهم في اختيارها لدور البطولة في فيلم فتاة المصنع،

وكانت انطلاقتها السينمائية عندما اختارها المخرج الكبير محمد خان لبطولة فيلم “فتاة المصنع”، والذي قدمت فيه شخصية فتاة عاملة تنجذب لمغامرة حب عابر للطبقات، لتقف وحدها في مواجهة المجتمع بتقاليده القاسية وخوفه من الحب.

وحصلت ياسمين عن هذا الفيلم على 6 جوائز وتكريمات وهم: جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، ثم جائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية.

ونالت أيضًا جائزة ممثلة الدور الأول في الدورة الـ41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في دبلن بأيرلندا، وأخيراً حصلت على تنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة الشرائط الطويلة بـالمهرجان الدولي للفيلم الشرقي في جنيف.

وبعد هذا النجاح الكبير، توالت أعمال رئيس الفنية، وأخذت تتعاقد على بطولة أفلام أخرى بعد ذلك، منها فيلم “من ضهر راجل” أمام النجم آسر ياسين، وفيلم “بلاش تبوسني” للمخرج والمؤلف أحمد عامر، وفيلم “هيبتا المحاضرة الأخيرة”.

ياسمين رئيس لأول مرة في كليب مهرجان مع حسن شاكوش والجمهور " قللتي من نفسك كده ليه"

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق