إليسا تبكي بحرقة في “أغاني من حياتي” بسبب والدها (فيديو)

إليسا تبكي بحرقة في “أغاني من حياتي” بسبب والدها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

حلت الفنانة اللبنانية إليسا ضيفة على برنامج “أغاني من حياتي” المذاع على شاشة mbc1، والذي يتحدث فيه النجوم عن أغانيهم وتأثيرها عليهم وذكرياتهم معها.

وعند حديثها عن أغنية “قهوة الماضي” دخلت الفنانة اللبنانية في نوبة بكاء لتذكرها مدى تأثير تلك الأغنية عليها، وقالت: “الأغنية تدور حول الحنين لشخص لم يعد موجوداً، وتذكّر الإنسان بأوقات صعبة مر بها”، في إشارة إلى تذكرها لحظة فقدان والدها .

وأضافت: “أصعب وقت مررت به كان بعد وفاة والدي، وحرقة القلب الحقيقية التي شعرت بها كانت بُعده عنّي بسبب الموت، الموت صعب ومرور الأيام لا يقلّل الحزن على الشخص الراحل بل يزيده بسبب الاشتياق”.

إليسا تبكي بحرقة في “أغاني من حياتي” بسبب والدها (فيديو)

إليسا تغني ذكرياتها 

موضة ستايل

وغنّت الفنانة اللبنانية في الحلقة عدداً من أغنياتها إلى جانب أغنياتٍ لفنانين آخرين، وباحت بما تخبّئه تلك الأغاني من أسرار وأخبار وذكريات.

ويُعرض برنامج “أغاني من حياتي” على MBC1 أسبوعياً كل أربعاء، في تمام الساعة 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية، و07:00 مساءً بتوقيت غرينتش.

من هي إليسا؟

هي مغنية لبنانية ولدت في 27 أكتوبر 1972 بدير الأحمر من قضاء بعلبك اللبناني، واسمها الحقيقي هو “إليسار زكريا خوري”.

 نشأت إليسا في أسرة عربية مسيحية من الطبقة المتوسطة لأب لبناني يدعى زكريا خوري، وكان شاعر وأديب يعمل في مهنة تدريس اللغة العربية، وأُم سورية هي يمنى سعود. 

درست إليسا في مدرسة داخلية وكانت لاترى عائلتها إلا أيام العطل، وبعد أن أتمت تعليمها الأولي التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لتنال البكالوريوس في تخصصها.

بدأت إليسا في التاسعة من عمرها بالغناء والاشتراك في المناسبات الإجتماعية، وكان لها دور في احتفالات الأطفال في مدرسة “المون لاسال” التي كانت تستضيفها ساندي عشكجي.

 وفي أوائل سنة 1989 وهي بعمر السادسة عشر شاركت إليسا بالتمثيل والغناء في مسرحيات ساخرة للفنان الراحل وسيم طبارة، 

وفي سنة 1992 وهي بعمر العشرين عامًا شاركت إليسا في برنامج ستوديو الفن الذي كان يُعرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ونالت الميدالية الفضية، مما شجعها على مواصلة الغناء.

وبعد نجاحها في برنامج ستديو الفن، أحيت العديد من الحفلات الغنائية واستمرت على هذه الحال لسنوات عدة حتى صدور أول ألبوماتها بدي دوب وهي بعمر السادسة والعشرون عامًا عام 1998.

 

إقرأ أيضًا:

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق