خالد الصاوي يحرج منى الشاذلي بمزحة على الهواء مباشرة (فيديو)

خالد الصاوي يحرج منى الشاذلي بمزحة على الهواء مباشرة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

مازح الفنان المصري، خالد الصاوي، الإعلامية منى الشاذلي، خلال لقاء متلفز، تحدث فيه، عن دوره مع زميلته ياسمين عبد العزيز، في مسلسل “اللي مالوش كبير”.

جاء ذلك خلال استضافة الشاذلي للصاوي، ضمن برنامج على قناة سي بي سي المصرية، نوقشت خلالها الأدوار المثيرة للجدل خلال المسلسل الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني 2021.

و تحدث الصاوي خلال اللقاء، عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز، لإنجاح المسلسل المذكور، قائلاً إنه وياسمين عبد العزيز لم يلتقيان من قبل في أي عمل، رغم ترشيح المنتجين لهما في أعمال سابقة.

خالد الصاوي يحرج منى الشاذلي بمزحة مفاجأة على الهواء مباشرة (فيديو)
خالد الصاوي يحرج منى الشاذلي بمزحة مفاجأة على الهواء مباشرة (فيديو)

فرصة التعاون المشترك

وأضاف أن أحد الفنانين (هو أو ياسمين) كانا يعتذران عن قبول العمل، حتى جاءت فرصة التعاون المشترك في مسلسل الي مالوش كبير، الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً لافتاً.

موضة ستايل

وحول المشاهد التي جرت بين شخصيتي عابد تيمور وغزل، أفاد الصاوي، أن تنفيذها تم باحترافية، دون أي يقوم بالتأثير على ياسمين عبد العزيز، لأنه يرى الفنان الذي يفعل ذلك بجدية ليس محترفاً.

وأفاد بأن ياسمين عبد العزيز قد تكون تأثرت أثناء تنفيذها، بسبب اضطرارها لضـ.رب رأسها بالزجاج، وعانت في إحدى المشاهد، بعدما طلب منه سحبها على الأرض لمسافة طويلة.

ممازحة مباغتة

وعبرت منى الشاذلي أكثر من مرة عن شعورها بالخوف الذي مرت به غزل، في مواجهة عابد تيمور، وهو ما دفع خالد الصاوي لممازحتها ويصرخ فجأة، لكنه سريعا ما أعتذر لها.

و دخلت الإعلامية الشهيرة في نوبة ضحك غير مصدقة ما حدث ووصفته بالجـ.نـ.ون، و مسلسل “اللي مالوش كبير” من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، إنتاج سينرجي.

والعمل المذكور من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد الرافعي ومحمود ياسين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق