الفنانة ربى السعدي تستعرض جمال مدينة حماة ومتابعون يطالبونها بزيارة حمص واللاذقية (صور)

الفنانة ربى السعدي تستعرض جمال مدينة حماة ومتابعون يطالبونها بزيارة حمص واللاذقية (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية ربى السعدي متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور من زيارتها لمدينة حماة السورية، التي بدت لمن لا يعرف المدينة، إحدى المدن الأوروبية بسبب طبيعتها المميزة.

وعبر متابعي السعدي عن إعجابهم بجمالها، خاصةً وأنها تعتمد البساطة كأسلوبٍ لها سواء في اختيار ملابسها ومكياجها وتسريحة شعرها، الذي تميل لجعله منسابًا على ظهرها.

ووجه لها عدد من المتابعين دعوة لزيارة مدن سورية أخرى مثل حمص واللاذقية، بينما رجح البعض أن يكون زوجها من مدينة حماة، مع العلم أنها تزوجت حديثًا من شاب خارج الوسط الفني.

روعة السعدي
الفنانة روعة السعدي تتوسط شقيقتها ربـى وعريسها-انستغرام

ربـى وروعة السعدي يستقبلان الفنانة تاج حيدر

نشرت الفنانة الفلسطينية السورية روعة السعدي في أوائل شهر مايو الجاري، مجموعة من الصور التي توثق استضافتها لمجموعة من الفنانات السوريات، فيما يشبه سهرة رمضانية في المنزل، وقد حرصت شقيقاتها ربى ولارا وريما على التواجد.

موضة ستايل

وظهرت من بين الفنانات المدعوات لمنزل آل السعدي، الفنانة الشابة تاج حيدر التي ابتعدت عن التمثيل منذ زواجها وإنجاب ابنتها، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل طوق البنات بأجزائه الأربعة، وكان آخر عرضٍ له عام 2017.

ويُعرف أن علاقة صداقة تجمع ما بين حيدر والسعدي، بالإضافة للفنانة هيا مرعشلي التي غابت عن هذه السهرة، حيث جسدن شخصيات ثلاث شقيقات في طوق البنات، بينما حضرت الفنانات: شكران مرتجى، نادين تحسين بيك، إمارات رزق.

ربى السعدي.. من هي؟

ربـى السعدي واحدة من 5 فتيات، أنجبهن الكاتب السوري من أصل فلسطيني هاني السعدي، الفتيات، هن: روعة، ربى، ريم، لارا، نورة، جميعهن عملن بالتمثيل في سباعية “أبو البنات”، باستثناء ربى التي لم تكن وُلدت بعد.

وكانت ربى قد صرحت في برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الأغا، أنها مبعدة عن الفن ولم تختر ذلك، فمن بعد عام 2010 لم تعد تُعرض عليها أعمال حتى عام 2015 عندما شاركت في مسلسل “وعدتني يا رفيقي”.

أما آخر أعمالها فكانت مسلسل “بقعة ضوء ج13” عام 2017″، ثم مسلسل “وحدن” عام 2018 مع المخرج نجدة اسماعيل أنزور، وشاركت مؤخرًا مع شقيقتها روعة السعدي في مسلسل ما بين حب وحب الذي عُرض العام الماضي، ومسلسل حارة القبة الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2021.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق