منى زكي تستعد لتصوير أول فيلم لبناني تشارك فيه مع إياد نصار

منى زكي تستعد لتصوير أول فيلم لبناني تشارك فيه مع إياد نصار

مدى بوست – فريق التحرير

تستعد الفنانة المصرية منى زكي لتصوير مشاهدها الأولى في أول مشاركة لها في فيلم لبناني مع الفنان إياد نصار.

وتتواجد النجمة حالياً فى لبنان لتصوير الفيلم، والذى يجمعها مع إياد نصار وعادل كرم وفق تصريحاتها لموقع اليوم السابع.

وقالت الفنانة أنه  ستعود يوم 1 يونيو المقبل لتصوير حلقة فى برنامج الإعلامى عمرو أديب، وتعود مرة أخرى إلى لبنان لتستكمل مشاهدها هناك.

منى زكي تستعد لتصوير أول فيلم لبناني تشارك فيه مع إياد نصار
منى زكي تستعد لتصوير أول فيلم لبناني تشارك فيه مع إياد نصار

ويأتي الفيلم من إخراج اللبنانية نادين لبكي، وتأليف وسام سميرة وغبريال يمين، وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء ويقررون خلال حفل العشاء الدخول فى لعبة، يكشفون خلالها جميع أسرارهم من خلال تليفوناتهم المحمولة، لتتحول الأمور وتصبح أكثر جدية بمعرفتهم أسرار بعضهم البعض.

موضة ستايل

وتؤدي خطة هذه المجموعة في النهاية إلى نتائج عكسية وتكشف عن شبكة من الأسرار، كما يناقش العمل الظروف الاجتماعية والسياسية في مصر خلال الفترة الأخيرة.

أحدث أعمالها

وقدمت الفنانة منى زكى فى موسم رمضان الماضى مسلسل “لعبة نيوتن”، وشارك فى بطولته كل من الفنان محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي.

فيلم مصري جديد لمنى زكي؟

وكان الفنانة منى زكي بدأت فى تحضير فيلمها الجديد “القاهرة مكة، الذي من المقرر أن تبدأ تصويره في النصف الثاني من أغسطس المقبل،

والعمل من إخراج هاني خليفة، وتجري الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل، وتتناول منى العديد من صراعات المرأة فى المجتمع المصرى خلال أحداث الفيلم، والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

من هي منى زكي؟

هي ممثلة مصرية من مواليد 18 نوفمبر 1976، ولدت في القاهرة، بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، وأول عمل فني لها فكان مسرحية “بالعربي الفصيح” مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

ساهمت أيضا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ما عرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الأسرة، وحرصت على تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البريء والابتعاد عن الأدوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الأخلاقية السيئة.

صنعت شعبيتها عبر اختيارها أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين خصوصا من شباب وشابات الطبقة الوسطى المصرية، أجمع عليها سبعة أطباء من أصل اثنى عشرة طبيبًا متخصصين في التجميل على أنها “أجمل ممثلة مصرية”. 

منى زكي تستعد لتصوير أول فيلم لبناني تشارك فيه مع إياد نصار منى زكي تستعد لتصوير أول فيلم لبناني تشارك فيه مع إياد نصار                                                                                                                                             

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق