المخرج سمير حسين: أنا أعزب حاليًا والحمد لله.. ويتحدث عن أبنائه الأربعة وأصغرهم التي شاركت في الكندوش (فيديو)

المخرج سمير حسين: أنا أعزب حاليًا والحمد لله.. ويتحدث عن أبنائه الأربعة وأصغرهم التي شاركت في الكندوش (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المخرج السوري سمير حسين في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن حياته الشخصية التي لا يُعرف عنها الكثير، فصرح أنه حاليًا أعزب بعد انفـ.ـصال، ولديه 4 أبناء.

وكان حسين قد أخرج الجزء الأول من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، ويعكف على تصوير الجزء الثاني منه، وهو العمل الذي تعرض لانتقاداتٍ عدة أثناء العرض الرمضاني، أبرزها الانتقاد الذي وجه إليه من المخرج محمد عبد العزيز، مخرج شارع شيكاغو.

حسين تزوج مرتين، الأخيرة من الممثلة السورية ماري كوجك، وأنجب منها ابنته الصغرى لاريسا، التي شاركت في مسلسل الكندوش مجسدةً شخصية “شهد” ابنة “ياسمين” التي أدت دورها الفنانة سلاف فواخرجي.

المخرج السوري سمير حسين-إنترنت
المخرج السوري سمير حسين-إنترنت

عن حياته الشخصية

أوضح المخرج سمير حسين أن لديه من الأبناء 4، رامي ومرهف يدرسان خارج سوريا، ياسمين تستعد لأن تصبح مخرجة مثله، لاريسا التي شاركت في الكندوش.

موضة ستايل

وتحدث حسين عن محاولته الفـ.ـصل ما بين حياته المهنية التي تضعه في ضغط طوال الوقت يظهر في شكل عصـ.ـبية حا دة، وبين حياته الشخصية حتى لا يتأثر أبنائه، مشيرًا إلى أن هذا الفـ.ـصل ليس سهلًا على الإطلاق.

وتابع أن الظروف التي صُور فيها مسلسل الكندوش سببت لها توترًا كبيرًا، خاصة في ظل نقص الإمكانيات وعلى رأسها غياب الكهرباء والوقود اللازم لتشغيل الآلات ومولدات الكهرباء.

خلاف محمد عبد العزيز وسمير حسين

شهد شهر رمضان الماضي خلافًا حا دًا ما بين المخرجين محمد عبد العزيز وسمير حسين، كاد أن يصل إلى ساحة القضاء السوري، والبداية كانت عند عبد العزيز الذي كتب منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، أشاد فيه بالمسلسل السوري على صفيح ساخن والمسلسل المصري لعبة نيوتن.

وفي نفس المنشور، انتقد مخرج شارع شيكاغو مسلسل الكندوش، فكتب: “أسـ.ـوأ عمل الكندوش، ركيك، ممل ومشتت، حلول وظيفية تقليدية بائسة”.

وأضاف: “من حسنات العمل أنه أعاد الأستاذ أيمن للدراما، ولكن وجود ممثلين كبار في عمل بلا رأس، بذهنية مشتتة عديمة الخيال، ستؤدي لا محالة لهذه النتيجة الهلامية البائسة”.

واعتبر البعض أن انتقاد عبد العزيز للكندوش هو نوع من أنواع تصفية الحسابات بينه وبين مخرج الكندوش سمير حسين، فقد سبق وانتقد الأخير مسلسل شارع شيكاغو، حيث قال:

“مسلسل شارع شيكاغو عمل رديء للغاية، بسبب التشابك والرداءة في الخطوط الدرامية من بدايته وحتى النهاية، بالإضافة لوجود عددٍ من الفجوات في المادة المقدمة، أدت لظهور عمل مفكك وغير مترابط على الإطلاق”.

وعاد حسين للرد على انتقادات عبد العزيز لمسلسله الكندوش، واختار شاشة سورية العالم منصة للرد، فوصف الأول بأنه سا دي ولا يفقه في الإخراج، فقرر عبد العزيز الرد بدعوى قضائية وباشر في الإجراءات عن طريق محاميه، لكن تدخل عدد من الفنانين واستطاعوا احتواء الأزمة ما بين الطرفين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق