جيني إسبر تحير متابعيها بحديثها عن الرحيل.. هل تعيش قصة حب مستحيلة؟ (صور)

جيني إسبر تحير متابعيها بحديثها عن الرحيل.. هل تعيش قصة حب مستحيلة؟ (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على انستغرام صورة جديدة، أرفقتها بتعليقٍ أثار حيرتهم وفتح باب التكهنات حول ارتباطها عاطفيًا في الآونة الأخيرة، رغم نفيها الدائم لهذا الأمر.

وكانت إسبر قد علقت على الصورة، فكتبت: “هدرت العمر.. صبرًا وانتظارًا.. وبعد طول العمر.. رحلت ولم تجيب.. رميت بقلبي.. بين أوراق الماضي.. فظهر الشيب.. على دربي العتيق..”.

اللافت أنها نشرت سابقًا صورة وحيدة أيضًا، وعلقت عليها: “سأكتفي بك حلمًا.. فواقعك ليس لي”، ما جعل البعض يعتقد أنها تعيش قصة حب مستحيلة، بينما رأى البعض الآخر أنها تنشر اقتباسات تعجبها وليس شرطًا أن تعبر عنها.

جيني اسبر وزوجها
الفنانة السورية جيني إسبر وزوجها السابق المنتج عماد ضحية-إنترنت

زواج وطلاق جيني إسبر

تزوجت الفنانة جيني إسبر مرة واحدة، من المنتج عماد محسن ضحية؛ صاحب شركة “بانة” للإنتاج الفني عام 2008، بعد أن جمعتهما علاقة عاطفية لمدةٍ عام، حيث كانا يعملان على مشروع عمل فني، لكن فشل العمل ونجحت علاقتهما.

موضة ستايل

في عام 2013 رزق إسبر بابنتها الوحيدة “سيندي”، وفي أغسطس عام 2015 أعلن الثنائي انفصالهما، وفي برنامج “أكلناها” العام الماضي، كشفت إسبر أن الطلاق وقع قبل عام من تاريخ الإعلان، لكنهما فضلا التكتم عليه.

وكشفت إسبر عند حلولها ضيفة في برنامج أكلناها، أنها تعرضت للخيانة الزوجية، نافيةً أن تكون الخيانة سبب الطلاق، بل عدة أسباب مجتمعة، مشيرةً إلى أنها غفرت له خيانتها، لكن الأمور بينهما لم تكن على ما يرام.

جيـني إسبر.. من هي؟

جيـني إسبر؛ عارضة أزياء وممثلة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام 1996، وملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

بدأت الفنانة جيني إسبر حياتها كعارضة أزياء وفتاة إعلانات، ثم منحها المخرج “نضال دوه جي” دورًا في الفيلم القصير “رقصة مع الشمس” عام 2001، وفي نفس العام قدم لها الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة للمشاركة في مسلسل “حكايا المرايا”.

إسبر ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية مثل عدد كبير من فنانات جيلها، الأمر الذي يستغله البعض من وقت لآخر في انتقادها، بينما تصر هي على أن الموهبة أهم من الدراسة.

جيني إسبر
جيني إسبر تحير متابعيها بحديثها عن الرحيل.. هل تعيش قصة حب مستحيلة؟
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق