دنيا بطمة بإطلالاتين مختلفتين وتستعرض تجهيزات عقد قران شقيقتها 

دنيا بطمة بإطلالاتين مختلفتين وتستعرض تجهيزات عقد قران شقيقتها 

مدى بوست – فريق التحرير

تشارك الفنانة المغربية دنيا بطمة منذ أمس كواليس حفل عقد شقيقتها ابتسام على مهندس الديكور فؤاد قبيبو على الطريقة المغربية على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

ونقلت الفنان المغربية الأجواء المميّزة والتجهيزات الفخمة التي تم تحضيرها لهذه المناسبة، وظهرت من خلالهما بإطلالتين مختلفتين.

واستعرضت النجمة المغربية الزفة المغربية الجميلة والتجهيزات الفخمة من الشوكولا والحلى المغربي والمجوهرات والعطور والبخور وحذاء ذهبي وغيرها من الهدايا الفخمة.

موضة ستايل

ونشرت أيضاً مقطع فيديو من الزفة المغربية التقليدية ورقصت بسعادة بين الحضور وبدت في غاية الفرح.

إطلالاتها بالقفاطين المغربية

وظهرت دنيا في إطلالتين مختلفتين بقفطانين الأول باللون الفوشيا مع تطريزات ذهبية واكملت اطلالتها بقصة شعر مختلفة وبمجوهرات فخمة مع حزام ذهبي مميّز.

كذلك اختارت قفطان باللون الأخضر مع تطريزات على كامل الفستان باللون الذهبي ونسقت معه حذاء ناعم ذهبي، واكملت اطلالتها بمجوهرات ضخمة.

من هي دنيا بطمة؟

هي مغنية مغربية من مواليد 1991، من عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد بطمة أخ الراحل العربي بطمة أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية “ناس الغيوان” والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة.

لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “أراب آيدول”، حيث حصلت على المرتبة الثانية.

شاركت في برنامج Studio 2M من أشهر البرامج لأكتشاف الأصوات في المغرب، واحتلت مرتبة مشرفة.

وأنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهير عرب ايدول عام 2011، البرنامج الذي نافست من خلاله على اللقب لتحتل المرتبة الثانية.

في صيف 2013 تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك، و في سنة 2017 رزقت دنيا بطمة و زوجها محمد ترك بابنتهم غزل.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق