شيرين رضا تشارك جمهورها بصورة لوالدتها احتفالا بذكرى ميلادها 

شيرين رضا تشارك جمهورها بصورة لوالدتها احتفالا بذكرى ميلادها 

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة المصرية شيرين رضا متابعيها على صفحتها الرسمية على “إنستجرام” صورة مبهجة ومضحة لوالدتها في ذكرى ميلادها.

وتطل والدة الفنانة في الصورة وترتدي مجموعة قبعات فوق بعضها يقف فوقها ببغاء ملون، وعلقت على الصورة: “عيد ميلاد سعيد مامي .. مبهجة دائمًا، وتجعلينا دائمًا مبتهجين.. أحبك كثيرًا”.

وعلقت ابنتها نور عمرو دياب على الصورة قائلة: “عيد ميلاد سعيد نونا”، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها والذين أكدوا علي احتفاظها بجمالها وأنها تفوق أبنتها جمالا.

شيرين رضا تشارك جمهورها بصورة لوالدتها احتفالا بذكرى ميلادها 
شيرين رضا تشارك جمهورها بصورة لوالدتها احتفالا بذكرى ميلادها

من أصول صربية

ووالدة النجمة شيرين رضا تعود لأصول صربية، وحكت الفنانة شيرين رضا في أحد  لقاءاتها قصة حب والدها ووالدتها.

موضة ستايل

وقالت أن والدها النجم الراحل “محمود رضا”  تعرف على فتاة “يوغوسلافية” تُدعى “روزا”، كانت تعمل بمجال رقص الباليه وحينما جاءت إلى مصر نشأت بينهما قصة حب وتم الزواج الذي أسفر عن أبنة وحيدة وهي شيرين رضا.

وأشارت “رضا” إنها ورثت جمالها من والدتها والتى تعد رمزا للجمال بالنسبة لها، موضحة أنها كانت دائما ما تدعمها فى كل قرارتها وتعتبرها مثلها الأعلى.

وكانت “رضا” نشرت مؤخراً صورة لوالدتها مع إبنتها “نور” بمناسبة عيد الأم، وعلقت عليها قائلة: “أمي وإبنتى .. مصدري الرئيسي للقوة والدعم والتحفيز والإلهام.. مبارك وجودك في حياتي .. عيد أم سعيد”. وتفاعل الجمهور مع تلك الصورة بشكلٍ كبير ، كما نشرت صورة لوالدتها في شبابها وعلقت:”كل عام وأنتى بخير يا أمى” واعتقد البعض أنها صورة الفنانة العالمية صوفيا لورين.

شيرين رضا من هي؟

هي ممثلة مصرية من مواليد 1968، وابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل. 

كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد طلاقهما، تزوجت من السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا.

شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم “حسن اللول” مع الراحل أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم “أشرف حرامي” مع تامر عبد المنعم.

وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل “لحظات حرجة”، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج “التجربة”.

في عام 2013 شاركت في مسلسل “بدون ذكر أسماء” وتم عرضه في شهر رمضان، ثم شاركت في مسلسل المرافعة في عام 2014 في رمضان في دور جليلة.

آخر أعمال النجمة شيرين رضا فيلم “الغسالة”، مع الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد، ومحمد سلام وأحمد فتحى وأخرون من النجوم، ودارت أحداثه في إطار كوميدي خيالي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق