شيرين عبد الوهاب تشيد بغناء إليسا لأغنية مشاعر ضمن برنامج أغاني من حياتي (فيديو)

شيرين عبد الوهاب تشيد بغناء إليسا لأغنية مشاعر ضمن برنامج أغاني من حياتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أشادت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بأداء المطربة اللبنانية إليسا لأغنيتها مشاعر، والتي غنتها الأخيرة مؤخرًا ضمن برنامج أغاني من حياتي، وهو برنامج ترفيهي يستضيف النجوم لغناء بعضًا من أغانيهم إلى جانب أغاني آخرين.

عبد الوهاب كتبت تغريدة، امتدحت فيها إليسا، فقالت: “حبيبتي إليسا، غنائك لمشاعر بكل الأحاسيس الصادقة دي، أكدلي إنك قد ايه بتحبي وتقدري الفن”.

من جانبها قامت المطربة اللبنانية بإعادة نشر تغريدة عبد الوهاب، ثم شاركتها مرة أخرى وعلقت بالقول: “وبحبك إنتي وبحب مشاعرك وإحساسك وبتمنى دايمًا تضلك بهالتميز”.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب – إنترنت

إليسا تبكي بسبب أغنية!

حلت المطربة إليسا ضيفةً على برنامج أغاني من حياتي المذاع على MBC 1 وخلال الحلقة تحدثت عن الأغاني التي ارتبطت بأحداث هامة في حياتها، ومنها أغنيتها قهوة الماضي.

موضة ستايل

وبحسب ما ورد على لسانها في البرنامج، فالأغنية أصبحت مقترنة بذكرى والدها، حيث قالت: “كل أغنية بتذكرك بحبيب بوقت مش حلو مررت به، أغنية (قهوة الماضي) بتحكي عن الحنين لشخص كان موجود بالماضي، والخسارة الوحيدة اللي بزعل عليها هو الحرقة على فقدان أبي”.

الحديث عن الأغنية ووالدها أثارا شجونًا في نفسها، فغلبتها دموعها وبكت بحرقة وهي تقول: “مع أن الأغنية جت من بعد كذا سنة من فقدان أبي لكني حسيت أني خسرته يوم غنيتها”.

شيرين عبد الوهاب.. من هي؟

شيرين عبد الوهاب؛ مطربة وممثلة مصرية، مواليد 8 أكتوبر عام 1980، كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول (2012)، والثاني (2013)، والثالث (2015).

وُلدت في حي القلعة الشعبي بمدينة القاهرة، لوالدها سيد محمد عبد الوهاب وكان يعمل سائقًا ووالدتها ربة المنزل، ولديها أخ وأخت، ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلي سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية.

غنت شيرين أمام سحاب فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية لفترةٍ طويلة، قبل أن تبدأ مشوارها الاحترافي عام 2000 من خلال دويتو غنائي مع المطرب محمد محي، وبعد عامين غنت أغنيتها الأولى آه يا ليل، والتي حققت نجاحًا منقطع النظير.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق