مايان السيد بإطلالة صيفية مبهجة على أحد شواطئ الجونة

مايان السيد بإطلالة صيفية مبهجة على أحد شواطئ الجونة

مدى بوست – فريق التحرير

بطلة شبابية صيفية مبهجة، نشرت الفنانة الشابة مايان السيد صورتها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” على أحد شواطئ الجونة أثناء عطلتها الأخيرة هناك.

وظهرت الفنانة بفستان بلون اللافندر ونظارة شمسية وهي على أحد القوارب بالبحر الأحمر، وهي صورة من مجموعة صور واظبت الفنانة خلال الأيام الماضية على نشرهم ومشاركة متابعيها رحلتها الصيفية هناك.

وبنفس الإطلالة نشرت الفنانة مقطع فيديو لها وهي تقلد المطربة اللبنانية ميريام فارس في أغنية “حالة حلوة”.

مايان السيد بإطلالة صيفية مبهجة على أحد شواطئ الجونة
مايان السيد بإطلالة صيفية مبهجة على أحد شواطئ الجونة

وعلقت على الفيديو قائلة: “زهرة حالة حلوة مع ميريام فارس وآسر ياسين”.

موضة ستايل

آخر ظهور لها 

وفي آخر ظهور إعلامي لها، حلت الفنانة الشابة مايان السيد ضيفة على برنامج “الستات مايعرفوش يكذبوا”، وخطفت الأنظار بإطلالتها التي تضامنت من خلالها مع القضية الفلسطينية .

وظهرت مايان خلال البرنامج مرتدية”تيشيرت” أسود كتب عليه بالخط العربي وباللون الأبيض “فلسطيني”  ووضع عليه كذلك علم فلسطين، مما جعلها تتصدر “الترند”.

وفي بداية الحلقة وجهت مايان رسالة إلى الشعب الفلسطيني وقالت: “يا رب اللي شايفينه في فلسطين يخلص، أنا بدعي لكم كل يوم من قلبي، ومصر كلها بتدعي لكم”. 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة كان خلال السباق الرمضاني الماضي، والذي ظهرت فيه من خلال مسلسلين هما “حرب أهلية” مع الفنانة يسرا، و”لعبة نيوتن” مع الفنان منى زكي.

من هي مايان السيد؟

ممثلة مصرية شابة ولدت في 8 نوفمبر 1997، بمدينة أوغوستا بولاية جورجيا الأمريكية.

درست التمثيل والمسرح في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وكانت بدايتها الفنية كانت عام 2016، حين شاركت بمسلسل “أبو البنات” مع النجم مصطفى شعبان، وفي نفس العام شاركت بمسلسل “المغني” للكينج محمد منير، إخراج شريف صبري.

حضرت الفنانة الشابة العديد من الورش التمثيلية للعمل على تنمية موهبتها، خاصة قبل مشاركتها مع الفنان ياسر جلال في مسلسل “ظل الرئيس”.

وتصدرت مايان محركات البحث مؤخرًا بسبب دورها في مسلسل”حرب أهلية” أمام الفنانة يسرا، وذلك عقب مشهد موتـ.ها وانتهاء دورها في المسلسل.

لم يكن ذلك المسلسل الوحيد الذي تشارك فيه مايان هذا العام، فأطلت على الجمهور في مسلسل “لعبة نيوتن” وتجسد دور أخت بطلة العمل الفنانة منى زكي.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق