مايا دياب لأول مرة في دويتو شعبي مصري مع محمود الليثي

 

مايا دياب لأول مرة في دويتو شعبي مصري مع محمود الليثي

مدى بوست – فريق التحرير

سجلت المطربة  اللبنانية مايا دياب، أغنية دويتو مع المطرب الشعبي المصري محمود الليثي، في تجربة جديدة من نوعها على المطربين.

وتأتي الأغنية الجديدة بعنوان “حطالي روج”، وكان صاحب فكرة هذا الديو هو المنتج حمدي بدر، و من كلمات ملاك عادل وألحان محمود الليثي توزيع اسلام شيبسي، ويتم تصوير الكليب حالياً في بيروت.

ليس “الديو” الاول لمايا

واشتهرت مايا دياب بالأغاني الـ”الديو” التي قدمتها مع عدد من الفنانين مثل رامي عياش، زياد برجي، جيسون ديرولو.

موضة ستايل
مايا دياب لأول مرة في دويتو شعبي مصري مع محمود الليثي
مايا دياب لأول مرة في دويتو شعبي مصري مع محمود الليثي

ومحمود الليثي أيضًا سطع نجمه في الأعمال الثنائية مع الفنانة الشعبية “بوسي”  والتي كان من أشهر أغنية “الو الو”، هذا بخلاف تقديم دويتوهات مع نجوم آخرين سواء في أعمال سينمائية أو أغاني منفردة.

أحدث أعمالها

وتستعد الفنانة اللبنانية في الفترة الأخيرة إلى تقديم عدد من الأغاني مع أشهر الشعراء والملحنين في الوطن العربي، منهم عزيز الشافعي حيث سجلت مايا أغنية من كلماته وألحانه وسيتم تصويرها وطرحها قريباً.

مايا دياب من هي ؟

مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

ولدت في نوفمير 1980، ودرست الإعلام في الجامعة اللبنانية، وبدأت  اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم.

انضمت مايا بعد ذلك إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، وقررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعـ.ق كهربائي.

إقرأ أيضًا:

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق