وعد تشارك جمهورها خطاب شكر “مفوضية اللاجئين” ومعلقون: “جعله الله في ميزان حسناتك”

وعد تشارك جمهورها خطاب شكر “مفوضية اللاجئين” ومعلقون: “جعله الله في ميزان حسناتك”

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة السعودية وعد جمهورها منذ قليل على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، خطاب شكر أرسلته لها”المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR”.

وجاء الخطاب لشكر الفنانة على مشاركتها في حملة “خيرك يفرق” والتي أطلقتها المفوضية لدعم المحتاجين من اللاجئين والنازحين الذين تأثرتهم ظروفهم بسبب الوضع الصحي العالمي  إلى جانب ظروفهم الصعبة.

وعلقت الفنانة السعودية على الخطاب قائلة ” ألف شكر، وهذا أقل شئ الواحد يعمله لـ اللاجئين”، لتنـ.هال عليها التعليقات المباركة لها ولمجهودها في فعل الخير .

وعد تشارك جمهورها خطاب شكر “مفوضية اللاجئين” ومعلقون: “جعله الله في ميزان حسناتك”

موضة ستايل
وعد تشارك جمهورها خطاب شكر "مفوضية اللاجئين" ومعلقون: "جعله الله في ميزان حسناتك"
وعد تشارك جمهورها خطاب شكر “مفوضية اللاجئين” ومعلقون: “جعله الله في ميزان حسناتك”       

حملة “خيرك يفرق”

كانت قد أطلقت “المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين” حملة جديدة لمساعدة اللاجئين في مختلف أنحاء الوطن العربي لرفع المعاناة التي يعشونها خلال هذه الفترة.

وأطلقت المنظمة العالمية حملة بعنوان “خيرك يفرق” بمشاركة عدد كبير من النجوم والمشاهير مثل الفنانة كنده علوش والفنان أحمد أمين والفنانة وعد، وآخرين.

وهدف الحملة كان جمع أكبر عدد ممكن من التبرعات والمساعدات الإنسانية لتوصيلها للمحتاجين في المدن الأكثر تعرضاً للحروب والصراعات.

وسرعان ما نشر كل الفنانين والمشاهير الحملة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع السوشيال ميديا وكتبوا ” لم نتخيل يوماً أن نعيش هذا المشهد، فحياة ملايين الناس باتت معلقة، لكن الكثيرين قد لا يعرفون أنّ اللاجئين يعيشون ظروفاً مماثلة منذ سنين، وهم يكافحون من أجل الحصول على عيش كريم، ولأن رمضان هو شهر التكافل والعطاء، تعاونت مع مفوضية اللاجئين لأدعوكم لأن تتركوا أثراً جميلاً في حياتهم والتبرع لمساعدة العائلات المحتاجة #خيرك_يفرق في #رمضان “.

الفنانة وعد من هي؟

هي مغنية و‌ممثلة سعودية، اسمها الحقيقي وعد بكر يونس، من مواليد 16 أغسطس 1976.

ولدت في كنف عائلة فنية، فوالدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك، وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس، والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا بكر يونس.

شاركت بطفولتها بالتمثيل في أول فيلم سينمائي سعودي “موعد مع المجهولط بعام 1981.

وبدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي.

تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والعراقية والخليجية والمغربية.

ومن أبرز ألبوماتها “جنون” و”وجهة نظر” و”يا أحلاهم”، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب ،كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم “وعد لاين”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق