ديمة قندلفت جميلة وجريئة في أحدث جلسة تصوير (فيديو)

ديمة قندلفت جميلة وجريئة في أحدث جلسة تصوير (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يستعرض كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وبدت فيها جميلة وجريئة كعادتها.

اختارت قندلفت أن تستعرض كواليس الجلسة على أنغام الأغنية الشهيرة “Let’s get down to business”، وخلالها ارتدت جمبسوت باللون الفضي اللامع، واعتمدت مكياج دخاني مع الإبقاء على شعرها منسدلًا.

جدير بالذكر أن قندلفت كانت ستشارك الفنانين عابد فهد وسلوم حداد بطولة مسلسل 350 جرام، لكن انشغالها بمشروعٍ آخر حال دون ذلك، فذهب الدور للفنانة اللبنانية كارين رزق الله.

ديمة قندلفت
ديمة قندلفت-انستغرام

آخر أعمالها

أطلت الفنانة ديمة قندلفت في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل الدراما العائلية بعد عدة سنوات، وشاركها البطولة، الفنانين: علي كريم، ميلاد يوسف، سعد مينه، محمد حداقي، روبين عيسى.

موضة ستايل

قبل ذلك كانت قد أطلت على المشاهدين في أوائل شهر نوفمبر الماضي، من خلال الجزء الرابع من مسلسل الهيبة، حيث جسدت شخصية رانيا عمران، إلى جانب الفنانين: تيم حسن، منى واصف، أويس مخللاتي، عادل كرم.

في الفترة الفاصلة ما بين عرض المسلسلين، أطلت قندلفت في البرنامج الترفيهي ” The Masked Singer: انت مين؟”، وأدت فيه شخصية الطاووس التي خرجت من المنافسة قبل الحلقة الختامية بحلقتين.

ديمة قندلفت.. من هي؟

ديمـة قندلفت؛ ممثلة ومغنية سورية شهيرة، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وتركته في السنة الثالثة، وهي خريجة كلية الاقتصاد، بدأت حياتها الفنية كمغنية في فرقة جوقة الفرح، وفي عام 2001 قدمت أول دورٍ لها في التليفزيون.

الفنانة ديمـة قندلفت صاحبة موهبة فنية جبارة وحضور مميز، لا تقبل إلا بالأدوار المركبة، في سجلها عشرات الأعمال الفنية الفارقة، نذكر منها: ملوك الطوائف، عصي الدمع، أشواك ناعمة، ندى الأيام، ما ملكت أيمانكم، شهر زمان، سحابة صيف.

شاركت الفنانة ديمـة قندلفت في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “خيرية” في الجزئيين الأول والثاني، ثم انسحبت من العمل وأكملت الدور بعدها الفنانة إمارات رزق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق