سامر إسماعيل يروج للجزء الثالث من المنصة بصور تجمعه بنجوم العمل مكسيم خليل وخالد القيش وشادي الصفدي (صور)

سامر إسماعيل يروج للجزء الثالث من المنصة بصور تجمعه بنجوم العمل مكسيم خليل وخالد القيش وشادي الصفدي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري سامر إسماعيل متابعيه على انستغرام مجموعة من الصور جمعته بنجوم الجزء الثالث من مسلسل المنصة، كنوعٍ من الترويج للعمل الذي يبدأ عرضه غدًا الثلاثاء على منصة نتفليكس وقناة أبو ظبي.

المنصة دراما عربية مشتركة بتمويلٍ إماراتي، جمعت مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي، منهم: مكسيم خليل، سلوم حداد، معتصم النهار، خالد القيش، باسم ياخور، شادي الصفدي، بالإضافة إلى سيد رجب من مصر وأحمد الجسمي من الإمارات وعبد المحسن النمر من السعودية.

كما يستعد إسماعيل لعرض مسلسل آخر، هو المسلسل السوري اللبناني داون تاون، والذي سيعرض حصريًا على منصة جوي، في السادس من شهر يونيو القادم.

المنصة
بوستر مسلسل المنصة

مسلسل المنصة

المسلسل دراما تشويقية، صورت مشاهده بالكامل في مدينة أبو ظبي، تدور أحداثه في مناطق متعددة من الشرق الأوسط، في إطار حرب المعلومات، التي تؤثر على حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومختلف لم يتم تناوله سابقًا، بحسب ما صرحت الجهة المنتجة.

موضة ستايل

المنصة من إنتاج “فيلم جيت”، بالتعاون مع شركة “الكلمة” للإنتاج في دولة الإمارات، شهد مشاركة نجوم عالميين مثل الممثل الأمريكي العالمي دان كين، الذي جسد شخصية سوبر مان في السلسلة الشهيرة.

الجزء الأول من المسلسل مكون من 12 حلقة، بينما يتكون الجزء الثاني من 8 حلقات، متاحة الآن على شبكة نتفليكس، وغدًا ستتاح حلقات الجزء الثالث على المنصة وستعرض بشكل يومي على فضائية أبو ظبي.

سامر إسماعيل.. من هو؟

سامر إسماعيل؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2010، التي ضمت الفنانين: أيمن عبد السلام، جوان الخضر، حازم زيدان، أريج خضور، مؤيد الخراط، رنا الحلبي، يحيى هاشم.

حقق الفنان سامر إسماعيل شهرة واسعة عربيًا، حيث اختاره المخرج الراحل حاتم علي لتجسيد شخصية خلفية المسلمين الثاني الفاروق عمر بن الخطاب في مسلسل ضخم حمل اسم “عمر”، وعُرض عام 2012.

بعد مشاركته في مسلسل “عمر”، شارك إسماعيل في عددٍ من المسلسلات القوية، مثل: “الولادة من الخاصرة”، “فوضى”، “سلاسل ذهب”، “المنصة”، ورفض دورًا عرض عليه في مسلسل شارع شيكاغو من أجل دور في مسرحية “جميل وبثينة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق