شيرين عبد الوهاب تُعايد زوجها حسام حبيب بقبلة وكلمات رومانسية بمناسبة عيد ميلاده (صور)

شيرين عبد الوهاب تُعايد زوجها حسام حبيب بقبلة وكلمات رومانسية بمناسبة عيد ميلاده (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب صورة جمعتها بزوجها المطرب حسام حبيب، وقد بدت في الصورة وهي تطبع قبلة على رقبته، ثم تضع رأسها على كتفه.

عبد الوهاب نشرت هذه الصورة كتغريدة على تويتر، بمناسبة عيد ميلاد زوجها، وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي، وكل سنة وانت أماني وسندي ونجاحي وجاهي ومالي.. بحبك، بجد كلمة قليلة على إحساسي”.

يذكر أن عبد الوهاب وحبيب واجها شائعات انفصال عدة، آخرها في شهر نوفمبر الماضي، حيث قيل أن خلافات مالية وقعت بينهما متعلقة بإدارة أعمال شيرين وإبرام عقودها واستلام مستحقاتها المالية، وهو ما نفته تمامًا في تغريدة قالت فيها: “احنا بألف خير”.

حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب
حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب – إنترنت

حياتها الشخصية

في حياة الفنانة شـيرين عبـد الوهاب 3 زيجات، الأولى كانت من الموزع الموسيقي مدحت خميس وتمت بعد شهرة شيرين بسنوات قليلة، ولم ينتج عن هذه الزيجة أطفال ولم تستمر طويلًا.

موضة ستايل

أما الزيجة الثانية فكانت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، حيث جمعت بينهما قصة حب كُللت بالزواج عام 2007 وأنجبا طفلتين، ثم كثرت الخلافات بينهم وانفصلا عام 2012.

أما الزيجة الثالثة، فهي من زوجها الحالي المطرب حسام حبيب، حيث تزوجا عام 2018 بعد أن عرضت هي الزواج عليه، ورد عليها حبيب بأنه كان سيطلب منها ذلك ولا أن سبقته.

شيرين عبد الوهاب.. من هي؟

شـيرين عبد الوهاب؛ مطربة وممثلة مصرية، مواليد 8 أكتوبر عام 1980، كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول (2012)، والثاني (2013)، والثالث (2015).

وُلدت في حي القلعة الشعبي بمدينة القاهرة، لوالدها سيد محمد عبد الوهاب وكان يعمل سائقًا ووالدتها ربة المنزل، ولديها أخ وأخت، ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلي سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية.

غنت شيرين أمام سحاب فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية لفترةٍ طويلة، قبل أن تبدأ مشوارها الاحترافي عام 2000 من خلال دويتو غنائي مع المطرب محمد محي، وبعد عامين غنت أغنيتها الأولى آه يا ليل، والتي حققت نجاحًا منقطع النظير.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق