هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها الـ24 على متن يخت في وسط البحر.. هل رافقها حبيبها؟ (فيديو)

هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها الـ24 على متن يخت في وسط البحر.. هل رافقها حبيبها؟ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفلت الفنانة اللبنانية السورية هـيا مرعـشلي أمس الأحد بعيد ميلادها الـ24، وذلك على متن يخت زُين لأجل هذه المناسبة بالورود، كما جُهز لها خصيصًا قالب كيك صغير باللونين الأبيض والوردي.

مرعشلي نشرت مقطع فيديو صغير على حسابها على انستغرام يُظهر جانبًا من احتفالها بعيد ميلادها، لكنه لم يُظهر أية مدعوين، ما يُرجح أن الاحتفال اقتصر عليها وعلى حبيبها الذي عُرفت هويته قبل أيامٍ.

وكانت الفنانة هيـا مرعـشلي قد نشرت مجموعة من الصور عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام، أثناء استمتاعها بيومٍ في حمام السباحة برفقة مجموعة من الأصدقاء، من بينهم شابٍ لم تظهر ملامحه بشكلٍ واضح، كون الصورة التقطت من الظهر، لكنها كانت كافية لرواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة هويته.

حبيب هيا مرعشلي
الفنانة هيا مرعشلي وحبيبها يوسف-مدى بوست

حبيب هيا مرعشلي

حتى الآن لم يُعرف الكثير عن هوية حبيب هـيا مرعـشلي، وما يتم تداوله حاليًا بأنه شاب سوري يُدعى “يوسف”، ابن رجل أعمال معروف في سوريا، نشاطه في تجارة السيارات.

موضة ستايل

كما قيل أيضًا بأنه كان يعمل في قطر، وهو على علاقة بمرعشلي منذ ما يقارب العام، وعلاقتهما رسمية، إلا أنهما لم يعلنا عنها لأسباب غير معروفة.

يذكر أن الفنانة هـيا مرعـشلي دائمًا ما تكون عُرضة لشائعات الارتباط، فقد ربطتها شائعة ارتباط بالمطرب السوري ناصيف زيتون، كما سبقتها شائعة ارتباط بينها وبين مواطنها الفنان الشاب يامن حجلي.

هيـا مرعـشلي.. من هي؟

هيـا مرعـشلي؛ فنانة لبنانية تقيم في سوريا، تجمع ما بين الموهبة والجاذبية والجمال، ورثت موهبتها من عائلة فنية عريقة، فجدها هو الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي وجدتها الفنان السورية ناهد الحلبي، والدها الفنان طارق مرعشلي ووالدتها الفنانة الراحلة رندة.

بدأت الفنانة هيـا مرعـشلي التمثيل منذ طفولتها، فشاركت في مسلسل “أبو المفهومية” للفنان الراحل “ناجي جبر/ أبو عنتر”، أما العمل الذي حقق لها الشهرة، فكان مسلسل “جلسات نسائية” التي فازت عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة سورية صاعدة.

تستعد الفنانة هـيا مرعشـلي للمشاركة في مسلسل ظل، بطولة النجم باسل خياط، وسيكون جاهزًا للعرض في رمضان 2021، أما عن آخر أعمالها في السنوات الأخيرة، فمسلسلات: مسافة أمان، دقيقة صمت، عندما تشيخ الذئاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق