أحمد زاهر يفاجئ جمهوره بطلة رياضية مختلفة في عطلته الصيفية مع العائلة

أحمد زاهر يفاجئ جمهوره بطلة رياضية مختلفة في عطلته الصيفية مع العائلة

مدى بوست – فريق التحرير

بطلة رياضية جديدة ومختلفة، لفت الممثل المصري ​أحمد زاهر​ الأنظار بالتغيير الواضح في شكله بعد أشهر من التدريب والرياضة، وأثر ذلك هيئة عضلاته وجسمه.

وفي أحدث ظهور له على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، من عطلته الصيفية مع عائلته، نشر زاهر صوراً له بملابس صيفية مع عبارة: “مساء الفل”، لتنهال عليه تعليقات المتابعين المثنين على تغييره، والمعجبين بشكله الجديد.

عطلة صيفية عائلية

ومن الواضح أن الفنان وأسرته يقضون عطلته الصيفية هذا العام، حيث نشرت ملك منذ يوم صورة لها مع اختها ليلى تحت البحر أثناء تجربتهم للغطس، كما نشر أحمد زاهر أيضاً مجموعة أخرى من الصور تجمعه بإبنته الصغيرة “نور”، وهما على متن مركب ويستمتعان بالبحر.

أحمد زاهر يفاجئ جمهوره بطلة رياضية مختلفة
أحمد زاهر يفاجئ جمهوره بطلة رياضية مختلفة

 وعلّق على صورته :”مع نوني”، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع طلته إبنته الصغيرة ببراءة تخطف الأنظار. 

موضة ستايل

أول بطولة مطلقة

يشارك أحمد زاهر في تصوير باقي مشاهد فيلم ” فارس” والذي يعد أول بطولة مطلقة للفنان المصري منذ بداياته الفنية، وتشاركه ابنته ملك الفيلم.

ويأتي الفيلم من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وشاركه في البطولة الفنان القدير حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، وابنته ملك أحمد زاهر، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي تشويقي.

من هو أحمد زاهر؟

هو ممثل مصري، ولد عام 1975، والتحق بكلية التجارة، إلا أنه تركها في سنته الدراسية الثالثة؛ من أجل الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية .

بدأ مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل “ذئاب الجبل” وهو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية، وكانت بدايته الحقيقة من خلال مسلسل “الرجل الآخر” في نهاية تسعينات القرن العشرين.

وكان الفنا قد ابتعد عن الفن لسنوات بعد إصابته بمرض نادر بالغدة الدرقية واكتشافه له بالصدفة،وأخبره الأطباء بعد ذلك أنه بعد شهرين تقريبًا من الممكن أن يحدث تلف في المخ يؤدي إلى وفاته، لكنه بعد فترة تماثل للشفاء وعاد للفن مرة أخرى.

أحمد زاهر يفاجئ جمهوره بطلة رياضية مختلفة

أحمد زاهر يفاجئ جمهوره بطلة رياضية مختلفة

إقرأ أيضًا:

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق