أويس مخللاتي يسرّب حدثاً من الجزء الخامس من مسلسل الهيبة ويصفه بالمهزلة

أويس مخللاتي يسرب معلومة عن أحداث الجزء الخامس من مسلسل الهيبة ويصفه بالمهزلة

مدى بوست – فريق التحرير

أثار الفنان السوري، أويس مخلّلاتي، حالة من الجدل بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد تسريبه معلومة عن أحداث الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة”.

ويجري تصوير الجزء الجديد من العمل في الوقت الحالي، ويبدو أن أويس اعترض على الطريقة التي قام بها صناع العمل بإنهاء دوره في المسلسل.

وجاء ذلك في وقت جرى فيه خلافات بينه وبين القائمين في الجزء السابق، بعد حسم تفاصيل شخصية “صخر” في المسلسل، في ظل الاستغناء عنه في الموسم الخامس.

أويس مخللاتي يسرب معلومة عن أحداث الجزء الخامس من مسلسل الهيبة ويصفه بالمهزلة
أويس مخللاتي يسرب معلومة عن أحداث الجزء الخامس من مسلسل الهيبة ويصفه بالمهزلة

مسلسل الهيبة وصخر شيخ الجبل

وتوقع البعض إبان ذلك الخلاف، أن يسافر أويس أو يتم التخلص من حياته، وهو ما حسمه بصورة نشرها عبر خاصية “ستوري” في “انستغرام”، تم تسريبها من كواليس تصوير المسلسل.

موضة ستايل

وأظهرت الكواليس قبراً يحمل اسم “صخر شيخ الجبل”، بما يشير إلى إنهاء دوره برحيله عن الحياة، ليصف أويس تلك الطريقة التي انتهى بها دوره في العمل بـ”المهزلة”.

و أحدث ذلك، ضجة كبيرة بين متابعيه، قبل أن يعود ويحذف الصورة التي نشرها، بينما سخر من القصة برمتها عبر صورة حذفها أيضاً، و علق: “في أبيخ”، ما يوضح أن تلك الطريقة غير مقنعة.

خلافات ضمن كادر مسلسل الهيبة

وترددت أنباء عن وجود خلافات بين الممثل السوري أويس مخلّلاتي، وبين المنتج المنفّذ ومدير التسويق في شركة “الصباح إخوان”، انتهت باستبعاده من الجزء الخامس للعمل.

ولايزال الجزء الجديد من مسلسل “الهيبة” يحيطه الغموض، ولم يتم الكشف عن كثير من التفاصيل التي تخص العمل، الذي يعد من أنجح الأعمال الدرامية التي عرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة.

و حصد العمل جماهيرية واسعة منذ عرض الجزء الأول الذي قام ببطولته النجم السوري تيم حسن، والنجمة اللبنانية نادين نجيم التي لم تشارك في بقية أجزاء المسلسل مع زميلها.

وجوه جديدة في مسلسل الهيبة

وأعلن الفنان السوري عبد المنعم عمايري، خلال استضافته في برنامج “إم بي سي تريندنغ”، انضمامه إلى الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة”، والذي سيحمل عنوان “الهيبة جبل”.

وكان المخرج سمير حسين، قد أثار الجدل بتصريحاته عن نجم مسلسل الهيبة تيم حسن، معتبراً إياه من الفنانين الأكثر تواضعًا والأكثر موهبةً، والهيبة عمل لا يليق بموهبته الكبيرة وفق اعتباره.

ويذكر أن الممثلة السورية سلاف فواخرجي، كانت قد أثارت ضجة كبيرة بين جمهور مسلسل “الهيبة”، بعد كشفها عن رأيها في المشاركة بهذا العمل بقولها: “العمل لا يشبهني وأرفض المشاركة فيه”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق