بلقيس فتحي: شكرًا لدعم جمهوري وسأقدم الأفضل الفترة القادمة

بلقيس فتحي: شكرًا لدعم جمهوري وسأقدم الأفضل الفترة القادمة

مدى بوست – فريق التحرير

عبّرت الفنانة اليمنية ​بلقيس فتحي​ عن سعادتها بالنجاحات التي تعيشها، وحمدت الله عليها، مشيرة أيضا لدعم الجمهور لها.

وكتبت بلقيس على صفحتها الخاصة: “الف الحمدلله على كل النجاحات اللي اعيشها من بداية العام وبدعم جمهوري وحبايبي”.

وأضافت بلقيس: “راح أقدم الأفضل في الفترة القادمة وراح نوصل كل مكان مع بعض الله يتمم على خير وأعلن لكم عن كل المستجدات الجميلة اللي اشتغل عليها بحب”.

بلقيس فتحي: شكرًا لدعم جمهوري وسأقدم الأفضل الفترة القادمة

موضة ستايل

عيد ميلاد ابنها

 أحدثت بلقيس ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن نشرت في صفحتها الخاصة على “إنستجرام”مقاطع فيديو ظهرت فيها وهي ترقص مع إبنها “تركي”، خلال الإحتفال بعيد ميلاده الثالث.

كما ظهرت بلقيس في الفيديوهات خلال لعبها مع إبنها ورفاقه بعفوية ومرح، وأيضاً خلال رقصها بحماسة فرحاً بإبنها.

وعلّقت بلقيس على الفيديوهات، قائلة: “شوفوا البنت اللي هبدتها اخر شي يمة بطني متتتت حبيبتي اعتذرت لها وسامحتني”.

وأضافت: الجلوس مع الأطفال متعة. تسلّينا كثير في حفلة تركي”.

انفصالها

وكانت بلقيس قد أعلنت مؤخرًا عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف، ووالد ابنها الوحيد “تركي”، وذلك في إطار التساؤلات عن عدم ظهور زوجها معها في المناسبات، وعبر “السوشيال ميديا” في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها لجأت للقضاء للحصول على حريتها، من خلال رفع دعوى “خلع” ضد زوجها.

كليب جديد

واحتفلت بلقيس فتحي أمس بوصول كليبها الجديد “ممكن” بالاشتراك مع المطرب العراقي سيف نبيل، إلى 20 مليون مشاهدة، وذلك بعد إطلاقها منذ اسبوعين مضوا.

من هي بلقيس فتحي؟

هي مغنية يمنية من مواليد 1988، وابنة المغني اليمني أحمد فتحي ، بدأت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة.

 اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن، وكانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني.

 في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها “والله ما طلبوا ببابك”و”يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك” لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة.

بعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان “مسألة سهلة” الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة وحققت شهرة كبيرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.

إقرأ أيضًا:

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق