جهاد عبدو وزوجته يستمتعان بقضاء عطلتهما في جزيرة تنريفي أكبر جزر الكناري (صور)

جهاد عبدو وزوجته يستمتعان بقضاء عطلتهما في جزيرة تنريفي أكبر جزر الكناري (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري جهاد عبدو متابعيه على انستغرام مجموعة من الصور من عطلته الأخيرة التي قضاها برفقة زوجته الفنانة التشكيلية فاديا عفاش، في جزيرة تنريفي أكبر جزر الكناري.

وعلق عبدو على الصور، فكتب: ” بعد سنة ونيف من الحجر الصحي والجرعة الثانية من اللقاح.. زيارة خاطفة للجبل البركاني في #تنريفي.. أكبر #جزر الكناري”.

يذكر أن الفنان جهاد عبدو مستقر منذ عام 2011 في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن انحاز للحراك الشعبي السوري، فكلفته معارضة الأسد الكثير من المضايقات، فاضطر للهجرة واللجوء لأمريكا.

جهاد عبدو
الفنان السوري جهاد عبدو وزوجته الفنانة التشكيلية فاديا عفاش-انستغرام

رجلي على رجلك

شارك الفنان السوري جهاد عبدو متابعيه على انستغرام صورة تجمعه بزوجته قبل يومين، يظهران فيها في حديقة أمام مسطح مائي، وقد تلامست أرجلهما وكأنهما يكونان شكل القلب.

موضة ستايل

وعلق عبدو على الصورة باللغتين الإنجليزية والعربية، فكتب: “رجلي على رجلك لنشوف العالم كله..”، وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع كتب وتمنوا لهما حياة سعيدة.

يذكر أن عبدو تزوج من زوجته الفنانة التشكيلية فاديا عفاش عام 2006، وقبل ذلك كان له تجربة زواج لم تستمر مع الفنانة رباب كنعان والدة ابنته الوحيدة جوليا.

جهاد عبدو.. من هو؟

جهـاد عبدو أو جاي عبدو كما يُعرف بعد أن هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فنان سوري شهير شارك في عشرات الأعمال السورية قبل بدء الحراك الشعبي السوري وما بعده بدأ المشاركة في عددٍ من الأعمال العالمية.

الفنان جهـاد عبدو فنان مثقف واسع الاطلاع، يتقن 5 لغاتٍ: العربية، الإنجليزية، الإسبانية، الرومانية، الروسية وقليل من الفرنسية، وما ‏هو ساعده على البدء من جديد في الولايات المتحدة الأمريكية عندما ضاقت به سوريا بسبب موقفه الداعم للثورة السورية.‏

إلى جانب التمثيل، يُتقن الفنان جهـاد عبدو عدة أشكال من الرقص الشرقي والغربي، وبرغم كل هذه المواهب والمهارات، لم يكن الطريق للعالمية ممهدًا أمامه، فبعد هجرته إلى أمريكا، اضطر للعمل كعاملِ ‏توصيلٍ للبيتزا والورود، ثم كسائق تاكسي لمدة عامين، قبل أن يجد له موقع قدم في هوليوود.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق