حمادة هلال يحذر متابعيه من استهلاك الأطفال لـ “تقليعة” المداح

حمادة هلال يحذر متابعيه من استهلاك الأطفال لـ “تقليعة” المداح

مدى بوست – فريق التحرير

حذر الفنان المصري حمادة هلال متابعيه من انتشار “تقليعة” المداح بين الأطفال، وذلك بعد أن أُرسلت له صورة لطفل بقصة شعر مكتوب على رأسه إسم مسلسل الفنان الأخير المداح”.

ونشر “هلال” صورة الطفل عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، وعلّق: “‏أنا الحمد لله أكيد فرحان بنجاح مسلسل المداح.. بس مش حابب أطفالنا تعمل الرسمة دي حتى لو بحب”.

أضاف “حمادة”: “أنا بشكر الطفل الجميل ده والحلاق الشاطر بس وحياة ربنا عندكم بلاش”.

حماده هلال يحذر متابعيه من استهلاك الأطفال لـ "تقليعة" المداح
حماده هلال يحذر متابعيه من استهلاك الأطفال لـ “تقليعة” المداح

مسلسل المداح

وكان حمادة هلال قد أعرب عن سعادته بنجاح مسلسله الأخير “المداح” الذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وأخذ ينشر في صور لمحلات وماركة شيبسي جديد بإسم عمله في إشارة لانتشار المسلسل ونجاحه وحب الناس له.

موضة ستايل

ويأتي المسلسل بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، ونسرين طافش وغيرهم، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويروي المسلسل قصة صابر، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقوعه في حب فتاة ليسلك طريق آخر ويسخر دعواته لغايات سيئة، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

حمادة هلال من هو ؟

هو مغني وممثل مصري من مواليد 1982، لد في محافظة الشرقية، وانتقل هو وعائلته إلى القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء. 

عمل منذ وقت مبكر في مختلف المهن للمساهمة في معيشة عائلته التي كانت تمر بظروف مادية صعبة، ولاحظ أقاربه جمال صوته فأخذوا يطلبوا منه الغناء في الأفراح والموالد.

انتسب إلى كلية السياحة والفنادق عام 1997، والتقى بالفنان حسن إش إش الذي سمع صوته وأحبه، مما جعله يقدمه إلى الفنان حميد الشاعري الذي بدوره قدمه للقائمين علي شركة هاي كواليتي.

 انطلاقته كانت من خلال ألبوم كوكتيل أصدرته شركة هاي كواليتي ضمن العديد من المواهب الشابة، وحقق نجاحا خاصا مما جعل الشركة المنتجة تتشجع لإصدار ألبوم خاص له عام 1996 باسم “الأيام”، وضمن 8 أغاني غلب عليها طابع الشجن والحزن، قدم بعدها العديد من الألبومات كما قدم أعمالا في السينما والتلفزيون.

 

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق