يزن السيد في إسطنبول لتصوير ع الحلوة والمرة.. وهذه هي تفاصيل العمل (صور)

يزن السيد في إسطنبول لتصوير ع الحلوة والمرة.. وهذه هي تفاصيل العمل (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري يزن السيد متابعيه على انستغرام صورة جديدة له، التقطت أثناء تواجده في مدينة إسطنبول التركية، وقد علق على الصورة بالقول: “ربي اجعل كل ما نمضي إليه أجمل مما مضى”.

وبالبحث حول سبب تواجد السيد في مدينة إسطنبول، تبين أنه وقع عقدًا للمشاركة في مسلسل دراما عربية مشتركة مكون من 60 حلقة، مأخوذ عن عمل تركي، على غرار ما حدث مع المسلسل عروس بيروت.

المسلسل يحمل اسم ع الحلوة والمرة، ويشارك في بطولته: دانا مارديني، نيكولا معوض، باميلا الكيك، جو طراد، سلمى المصري، محمد خير الجراح، كارمن لبس، نور علي وآخرون، قصة: لبنى مشلح، سيناريو وحوار: مي حايك، إخراج: فكرت قاضي.

يزن السيد
الفنان يزن السيد-يوتيوب

قصة مسلسل ع الحلوة والمرة

تدور أحداث مسلسل ع الحلوة والمرة حول عائلتين الأولى ثرية والثانية فقيرة، تتقاطع مصائرهم بسبب قصة حب تنشأ بين شاب وفتاة من العائلتين، وتبدأ أحداثه عندما يعود الشاب من الغربة إلى بلده ليجد كل شيء تغير.

موضة ستايل

يجمع المسلسل في الأدوار الرئيسية دانا مارديني ونيكولا معوض وجو طراد وباميلا الكيك، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من نجوم سوريا ولبنان، جزء كبير منهم شارك في مسلسل عروس بيروت.

جدير بالذكر أن طاقم عمل مسلسل ع الحلوة والمرة هو نفس طاقم عمل مسلسل عروس بيروت، بقيادة المخرج فكرت قاضي مخرج العملين، ويُصور المسلسل ما بين لبنان والإمارات وإسطنبول.

يزن السيد.. من هو؟

يزن السيد؛ فنان سوري شهير ولاعب كرة قدم سابق في عددٍ من الأندية السورية، كان واحدًا من أفضل هدافي الدوري السوري قبل أن يصاب ويضطر لاعتزال الرياضة، والبدء في مشواره الفني، فكانت أول أعماله عام 2006.

بالرغم من أن الفنان يزن السيد نشط فنيًا، دائمًا ما تطغى أخبار حياته الشخصية وخلافاته مع الفنانين على أخباره الفنية، فنجد أن أخباره في الآونة الأخيرة عبارة عن إساءات موجهة لفنانين من مصر وسوريا، بعضها يقصده والبعض الآخر كان ذلة لسان.

أما عن حياته الشخصية، فتلاحقه الشائعات أينما حل، وصفة “النسونجي” أصبحت لصيقة به، حتى أنه ما عاد ينكرها، انتهى زواجه الأول بعد اتهامه بالخيانة، وغادرت زوجته وطفلها وطلبت اللجوء لإحدى الدول الأوروبية، فتزوج للمرة الثانية من سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي.

يزن السيد
يزن السيد في إسطنبول لتصوير ع الحلوة والمرة
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق