آمال ماهر تعلن اعتزالها وتعلق طرح ألبومها المنتظر لأجل غير مسمى

آمال ماهر تعلن اعتزالها وتعلق طرح ألبومها المنتظر لأجل غير مسمى

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة أمال ماهر، اعتزالها الغناء والوسط الفني منذ قليل لأسباب غير معروفة.

وكتبت آمال ماهر، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”:”جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم؛ نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

وأضافت الفنانة “إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير”.

آمال ماهر تعلن اعتزالها وتعلق طرح ألبومها المنتظر لأجل غير مسمى

موضة ستايل

آمال ماهر تعطل طرح ألبومها لأجل غير مسمى

وفي إطار إعلان اعتزالها قالت “ماهر” : “بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنته فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ.. كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا.. أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.

ونهاية منشورها شكرت الفنانة المصرية جمهورها قائلة: “شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي.. شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج.. استمتعت بكم كثيرًا على مدى أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. شكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا”.

“ماهر” تعلن فسخ خطوبتها

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت أمس فسخ خطوبتها بعد أقل من شهرين من إعلانها الارتباط على حسابها على “فيس بوك”.

وقالت آمال: “كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة..الحمد لله على كل شيء.

آمال ماهر من هي؟

هي مغنية مصرية من مواليد القاهرة عام 1985، بدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، منذ ظهورها الأول تركت انطباعا هائلاً لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي.

تركت آمال الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام والذي تدين له بالفضل في أنه الشخص الذي تعرفت ووصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم.

 أطلقت ألبومها الأول “اسألني أنا” عام 2006 ، وكانت انطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية كانت عام 2011 مع إصدار ألبومها الثاني “أعرف منين” والذي لاقي نجاحا مذهلاً، ووضعها في صفوف النجوم الكبار في العالم العربي. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق