في أول ظهور بعد رحيل طفلتها.. جومانة مراد في ضيافة سوزان نجم الدين (صور)

في أول ظهور بعد رحيل طفلتها.. جومانة مراد في ضيافة سوزان نجم الدين (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جومانة مراد بعد غياب طويل عن مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة مواطنتها الفنانة سوزان نجم الدين، حيث كانت الأولى في ضيافة الثانية في أحد مطاعم مدينة دبي.

غياب مراد عن الوسشيال ميديا، جاء حد ادًا على رحيل طفلتها الصغيرة ديانا، التي فار قت الحياة نهاية شهر مارس الماضي، بعد أشهر قليلة من ولادتها نهاية سبتمبر الماضي هي وتوأمها علي.

وعلقت مراد على الصور التي جمعتها بنجم الدين، فكتبت: “الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله، شكرًا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة”.

وأضافت: “والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحي قلوبنا دايمًا، شكرًا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرًا للشيف ربيع ع الأكلات الطيبين”.

موضة ستايل
جومانة مراد
الفنانة السورية جومانة مراد – إنترنت

سوزان نجم الدين ترد

من جانبها أعادت الفنانة سوزان نجم الدين مشاركة الصور على حسابها على انستغرام، وعلقت: “انت أحلى أخت وصديقة بالدنية كلا يا جوجو.. نورتوني وشرفتوني، انتِ وهالعيلة الحلوة اللي بحبا كتير الله يحميكن ولا يحرمنا هاللمة الحلوة أبدًا يا حبيبتي”.

يذكر أن نجم الدين حرصت في شهر رمضان الماضي على حضور سحور MBC الخاص بطاقم عمل مسلسل سوق الحرير، وخلال السحور تألقت بجمبسوت باللون الزهري، وقد نشرت صور الحدث مؤخرًا وأثنى المتابعون على جمالها وأناقتها.

جومانة مراد.. من هي؟

جومانة مراد؛ ممثلة ومنتجة سورية شهيرة، واحد من نجمات الدراما السورية والمصرية، بدأت حياتها كمذيعة ثم دخلت عالم الفن عن طريق المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور، الذي أصبح زوجها فيما بعد.

كانت بدايتها الفنية كمذيعة في تلفزيون عجمان وبعد أن توقف البرنامج الذي تُقدمه، دخلت المجال الفني عن طريق أصدقاءها الذين عرفوها بالمخرج نجدت إسماعيل أنزور، فقدمها في مسلسلي بقايا صور ورمح النار عام 1999.

انتشار الفنانة جومانة مراد لم يقتصر على الدراما السورية، فهي وجه معروف في التليفزيون والسينما المصرية، حيث شاركت في أفلام: لحظات أنوثة، كباريه، الفرح، الحفلة وآخر مشاركاتها للتليفزيون مسلسل خيانة عهد مع النجمة يسرا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق