جيني إسبر تتحدث عن عدم رضاها عن الواقع من أمام خليج زيتونة! (صور)

جيني إسبر تتحدث عن عدم رضاها عن الواقع من أمام خليج زيتونة! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على انستغرام صورتين جديدتين، ظهرت فيهما بإطلالة صيفية بسيطة أمام خليج زيتونة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكعادتها في الآونة الأخيرة، علقت إسبر على الصور باقتباس أثار حيرة المتابعين مجددًا، فكتبت: “وعندما لا يرضينا الواقع.. ند من تعاطي الخيال..”.

يذكر أن إسبر أثارت حيرة متابعيها سابقًا عندما كتبت اقتباسٍ يقول: “سأكتفي بك حلمًا.. فواقعك ليس لي”، ما جعل البعض يعتقد أنها تعيش قصة حب مستحيلة، بينما رأى البعض الآخر أنها تنشر اقتباسات تعجبها وليس شرطًا أن تعبر عنها.

جيني إسبر
الفنانة جيني إسبر-انستغرام

آخر أعمال جيني إسبر

كشفت الفنانة جيني إسبر أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل يحمل اسم رد قلبي، وتُجسد فيه شخصية فتاة تعمل في شركة وتحاول الانتـ.ـقام من صاحب الشركة ثـ.ـأرًا لوالدها.

موضة ستايل

وأطلت في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسل ضيوف على الحب، مع الفنانين: شكران مرتجى، فادي صبيح، جرجس جبارة، رنا العظم، رنا كرم، عاصم حواط، نظلي الرواس.

كما أطلت من خلال مسلسل الدراما العربية المشتركة، بناية هب الريح، الذي صُور في لبنان وجمع فنانين من مصر وسوريا ولبنان والخليج، بينهم: عباس النوري وهيا الشعيبي وبدرية طلبة.

تُصور إسبر حاليًا دورها في إحدى عشاريات مسلسل الضفدع، حيث تُجسد شخصية المحامية نورما، والعمل من تأليف: رامي شاهين، إخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: أمل عرفة، جوان الخضر، محمد حداقي، مروة الأطرش، وتُشارك في عمل تاريخي ضخم يحمل اسم فتح الأندلس.

جيـني إسبر.. من هي؟

جيـني إسبر؛ عارضة أزياء وممثلة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام 1996، وملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

بدأت الفنانة جيـني إسبر حياتها كعارضة أزياء وفتاة إعلانات، ثم منحها المخرج “نضال دوه جي” دورًا في الفيلم القصير “رقصة مع الشمس” عام 2001، وفي نفس العام قدم لها الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة للمشاركة في مسلسل “حكايا المرايا”.

إسبر ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية مثل عدد كبير من فنانات جيلها، الأمر الذي يستغله البعض من وقت لآخر في انتقادها، بينما تصر هي على أن الموهبة أهم من الدراسة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق