حلا الترك لأول مرة في دويتو صيفي مع جاد شويري

حلا الترك لأول مرة في دويتو صيفي مع جاد شويري

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة البحرينية حلا الترك عن تعاون فني جديد مع المخرج جاد شويري في ديو غنائي بأجواء صيفية لأول مرة، رغم الأزمة التي لا تزال تعيشها بسبب قضيتها مع والدتها منى السابر.

ونشرت الترك على حسابها الشخصي على انستجرام الصورة الدعائية الأولى لأغنيتها الجديدة بطلة شبابيى مختلفة وأجواء صيفية تجمعها لأول مرة بالفنان جاد شويري.

وتأتي الأغنية بعنوان “ليالي الصيف”، والتي علقت عليها حلا قائلة:”قريباً أغنية ليالي الصيف مع الفنان جاد شويري”.

حلا الترك لأول مرة في دويتو صيفي مع جاد شويري

موضة ستايل

حلا تثير الجدل بتجاهلها أزمة والدتها

أثارت حلا الترك الجدل بالترويج لأغنيتها الجديدة خاصة مع تجاهلها لأزمتها مع والدتها منى السابر التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الأخيرة.

وكان قد أعلن محامي عائلة الفنانة الشابة محمد جاسم العديد من التفاصيل التي تتعلق بقضيتها مع والدتها منى السابر، وأوضح أن أكبر خطأ للإعلام هو أنه يتعامل مع القضية على اعتبار أن “الترك” رفعت قضية ضد والدتها وأخذت ضدها حكم بالسجن وهو أمر غير صحيح.

حلا لا علاقة لها بالقضية

كشف محامي حلا الترك أنها لم تبلغ السن القانوني وهو 21 عاماً كي تتمكن من رفع قضية ضد والدتها أو أي شخص آخر، وبهذا فأن الدعوى المرفوعة ضد السيدة منى السابر لم تُقمها حلا الترك بصفتها الشخصية لأنها لم تحصل على حق التقاضي بعد بحكم عمرها الصغير.

حلا الترك من هي؟

مغنية بحرينية شابة، من مواليد 2022، والدها المنتج البحريني محمد الترك وأمها  سورية.

بدأت مشوارها من خلال برنامج “ستار صغار” بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج المواهب ” arab’s got talent”، واشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة.

 بعد فترة قدمت حلا أغنية “بابا نزل معاشه” ونامي”، و “بنتي الحبوبة”، وقدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات “هو وهاي وهي” وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

إقرأ أيضًا:

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق