قصي خولي يحتفل مع جمهوره بعد اختياره أفضل ممثل دراما عربية مشتركة رمضان 2021

قصي خولي يحتفل مع جمهوره بعد اختياره أفضل ممثل دراما عربية مشتركة رمضان 2021

مدى بوست – فريق التحرير

تم اختيار الفنان السوري قصي خولي كأفضل ممثل دراما عربية مشتركة عام 2021، عن دوره في مسلسل 2020، خلال استفتاء “ET بالعربي”.

ومن خلال مقطع فيديو عفوي، عبّر النجم السوري قصي خولي عن سعادته وامتنانه لجمهور المشاهدين بعد اختيارهم مسلسل “2020” كأفضل مسلسل مشترك، واختياره هو كأفضل ممثل دراما عربية مشتركة.

واستطاع مسلسله تحقيق نسبة مشاهدة عالية واستطاع أن يتغلب على باقي الأعمال ويكون الأفضل بين الأعمال المشتركة.

قصي خولي يحتفل مع جمهوره بعد اختياره أفضل ممثل دراما عربية مشتركة رمضان 2021
قصي خولي يحتفل مع جمهوره بعد اختياره أفضل ممثل دراما عربية مشتركة رمضان 2021

خولي يحتفل مع جمهوره

ونشر قصي عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، مقطع فيديو من كواليس المسلسل ظهر فيه وهو يرقص ويغني مع باقي الممثلين في جو من الانسجام والفرح.

موضة ستايل

وعلّق الفنان عليه قائلاً: “هيك كانت الأجواء بالكواليس بعد التعب وأكثر من 24 ساعة متواصلة تصوير،شكراً للجميع وشكراً على المحبة والتصويت. 

وأضاف: “مبروك فوز مسلسل 2020 كأفضل مسلسل مشترك بتصويت برنامج ET بالعربي”.

وكذلك شكر خولي جمهوره والمشاهدين على اختياره كأفضل ممثل من خلال صورة نشرها على صفحته واكتفى بالتعليق عليها: “الله ولي التوفيق”.

مسلسل 2020

أحداث مسلسل “2020” كانت تدور حول عصابة يقودها في السر قصي خولي “صافي”، وهو شخصية داخلها الكثير من التناقضات ما بين الخير والشر، ويحمل بداخله حب لا محدود وقدم عدة تضحيات في سبيل الحب والعائلة والأهل والأصدقاء. 

بينما تقوم نادين نسيب نجيم بدورين في العمل، حيث تجسد شخصية “النقيب سما”، وشخصية “الفتاة الشعبية حياة عبدالله”، وتحاول الوصول إلى عدد من الأدلة والحقائق حول رجل العصابات المتهم بقتل شقيقها، ضمن أحداث بوليسية وتشويقية.

ويُذكر أن مخرج العمل فيليب أسمر أحدث جدلاً كبيراً الأسبوع الماضي، من خلال تعليق خيّر من خلاله المشاهد بين أن يكون هناك جزء ثانٍ لمسلسل 2020 أو يفضل النهاية التي جاءت في الحلقة الأخيرة من العمل.

من هو قصي خولي؟

 

هو ممثل سوري من مواليد 1 أبريل عام 1976، درس في البداية في كلية الحقوق، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1999.

بدأ خولي مسيرته المهنية من خلال فيلم “ذاكرة صعبة”، وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية على نحو مكثف.

عام 2018، تزوج في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية “مديحة الحمداني” وهي ابنة الفنانة آمال علام، وقد هاجرت منذ سنوات بعد إتمام دراستها إلى دبي حيث عملت بعديد الشركات المعروفة ثم انتقلت للعيش بأمريكا وهناك حصلت على الجنسية الأمريكية. 

حصل  قصي بعدها على الجنسية الأمريكية، ورزق منها بابنه الأول “فارس” أو كما لقبّه “العميد جونيور”.

ومن أعماله مسلسل “دنيا” عام 1999، وفي مسلسل “الفصول الأربعة” ومسلسل “ليل المسافرين” وغيرهم من الأعمال.

 

إقرأ أيضًا:

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق