أصالة نصري بـ لوك ملكي في زفاف الأميرة حصة بالسعودية

أصالة نصري بـ لوك ملكي في زفاف الأميرة حصة بالسعودية

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري، بزفاف الأميرة حصّة بنت سلمان بن عبد العزيز، وشاركت جمهورها مجموعة من الصور عبر صفحتها الخاصة على “انستجرام”.

وكتبت أصالة معلقة: “تشرّفت بحضور فرح أميره بأخلاقها وسموّها وإخلاصها لعائلتها ووطنها .. سموّ الأميره حصّه بنت سلمان بن عبد العزيز حفظه وحفظها الله .. وقد اهتمّ بظهوري سيّدات أخوات أتشرّف بأنّي أصبحت منّهم وبينهم أخواتي الرّاقيات من عائلة تفخر الدّنيا بها ( الرّحيمي)”.

وأضافت نصري : “الفكرة مستوحاة منّ قطعة حباها الله بجمال عظيم وسحر لايُصدّق .. العلا مكان في وطن روحي السعوديه .. كانت ليلة غير اعتياديّه بسيطة راقيه كلّ مافيها ومن فيها حلو ومُفرح .. عنوان هذه الليلة إخلاص وشعور نبيل مُطمئن”.

أصالة نصري بـ لوك ملكي في زفاف الأميرة حصة بالسعودية

موضة ستايل

وتابعت: “أدعو الله أنّ يُسعد أميرتنا الغاليه وأنّ يكتب لها أيّام حلوة قادمه تتصاعد بالفرح والاستقرار وأنّ يرزقها الله ذريّة صالحة كما هي لأهلها أطال الله بعمرهم ورحم غاليتها وغالية كلّ منّ عرفها والدتها سموّ الأميرة سلطانة السديري .. حفظ الله السعوديه شعباً وقيادة وأرض طاهرة”.

أصالة في حفلات الرياض

ولم تكن أصالة في السعودية لحضور الزفاف فقط، بل جاء لتحيي حفلات الرياض إلى جانب نخبة من فناني الخليج.

تداول الجمهور مجموعة من فيديوهات بروفات حفلات الرياض، جمعت أصالة بالفنان ماجد المهندس، وتغني إلى جانبه  استعدادا لحفل اليوم.

وسوف تُحيي أصالة مساء اليوم الخميس حفلها الجديد في الرياض، وأظهرت استعداداتها الخاصة للحفل واختيار الأغاني التي ستقدمها، وظهرت في قمة حماسها في البروفة لعودتها للحفلات في الرياض بعد فترة توقف. 

 أصالة نصري من هي؟

هي مغنية سورية من مواليد 1969، سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية ، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية.

اكتشفها والدها مصطفى نصري والذي كان مغنيًا مشهورا بتلك الفترة، حيث عاشت في مدرسة والدها الغنائية وتتلمذت على يديه ورعاها في ذلك المجال.

و تعد من أوائل الفنانات اللاتي غنين باللهجة الخليجية من كلمات الشيخ محمد آل مكتوم، واستطاعت أن تكون لها قاعدة جماهيرية في دول الخليج.

ومن أشهر أعمالها الخليجي جماهيرياً: روح وروح، متى أشوفك، سواها قلبي، توك على بالي، قانون كيفك، لا تخاف، شموخ عزي. ومن أهم أعمالها الخليحية نخبوياً: يسعد صباحك، الغيرة، حقيقة واقعي، وأطلق عليها بعام 2008 لقب تاج الأغنية الخليجية.

 

 

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق