الكاهن.. فيلم جديد يجمع ما بين جمال سليمان ومحمود حميدة وحسين فهمي (صور)

الكاهن.. فيلم جديد يجمع ما بين جمال سليمان ومحمود حميدة وحسين فهمي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري جمال سليمان صورة جمعته بعددٍ من نجوم الوسط الفني المصري من بينهم محمود حميدة وحسين فهمي، معلنًا من خلالها عن انتهائه من تصوير فيلم جديد يحمل اسم الكاهن.

وعبر سليمان عن سعادته بالعمل، فكتب: “قريبًا عرض فيلم الكاهن.. موضوع هام (محمد ناير) وكاست رائع ومخرج مبدع (عثمان أبو لبن).. كانت تجربة ممتعة أتمنى أن تحظى بإعجاب الجمهور”.

يذكر أن آخر أعمال سليمان المعروض كانت في موسم دراما رمضان الماضي، وهو مسلسل الطاووس الذي يستعرض محاولات محامي ليأتي بحق موكلته التي تعرضت للاغتصاب من قبل مجموعة من الشباب أصحاب النفوذ والسلطة.

جمال سليمان
جمال سليمان – إنترنت

فيلم الكاهن

فيلم الكاهن ينتمي لنوعية أفلام الأكشن والإثارة، يشارك في بطولته: محمود حميدة وجمال سليمان وحسين فهمي وإياد نصار وفتحي عبد الوهاب ودرة وحنان سليمان، وغيرهم.

موضة ستايل

بطولة الكاهن كانت من نصيب الفنان هاني سلامة، لكنه اعتذر فذهب الدور للفنان إياد نصار، الفيلم من تأليف: محمد ناير، إخراج: عثمان أبو لبن، ويُعد تجربة جديدة على السينما العربية بحسب ما صرح صناع العمل.

قصة الفيلم تدور حول شخصية غير متزنة ومضطربة نفسيًا (إياد نصار)، ويقع في العديد من المشاكل بسبب (درة) التي يقع في حبها ويتزوجها وتتوالى الأحداث.

جمال سليمان.. من هو؟

جمـال سـليمان؛ فنان سوري شهير، خريج الدفعة الأولى للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وهي الدفعة التي تخرجت عام 1981، وضمت الفنانين: أيمن زيدان، جمال قبش، فايز قزق، وفاء موصللي، أمانة والي، جورج حداد.

هو واحد من نجوم الصف الأول ليس في سوريا فقط، بل في الدراما المصرية والدراما العربية المشتركة، وكان سابقًا أستاذًا في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج على يديه عدد كبير من نجوم سوريا الحاليين.

برع الفنان جمال سليمان في تجسيد عشرات الشخصيات المركبة والأدوار الصعبة، ومن أبرز هذه الشخصيات: “صلاح الدين ‏الأيوبي” في مسلسل يحمل اسم الشخصية عام 2001، وشخصية “أحمد أبو صالح” في مسلسل التغريبة الفلسطينية عام 2004، ‏وشخصية “مندور أبو الدهب” في المسلسل المصري “حدائق الشيطان”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق