بعد شائعات خلافها مع زوجها معاذ العمري.. ديانا كرزون تنفي ذلك بوصلة غزل وصورة لحملها (صور)

بعد شائعات خلافها مع زوجها معاذ العمري.. ديانا كرزون تنفي ذلك بوصلة غزل وصورة لحملها (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون صورة واحدة جمعت خلالها أهم 3 لحظات في حياتها، يوم خطوبتها على الإعلامي الأردني معاذ العمري ويوم زفافهما، ويوم أن ظهرت علامات الحمل عليها.

ورأى البعض أن الصورة محاولة من كرزون لنفي شائعة وجود خلافات بينها وبين العمري، والتي ترددت بعد أن غاب الأخير عن حفل عيد ميلاد والدة زوجته، والذي أقيم بوجودها وشقيقتها زين كرزون.

وقيل أيضًا أن العلاقة ما بين العمري وزين تأثرت بالأزمة التي وقعت للأخيرة، عندما تحدثت عن القضية الفلسطينية بطريقة غير لائقة، وتكهن البعض أن هذا السبب وراء عدم حضوره حفل عيد ميلاد حماته.

ديانا كرزون
الفنانة ديانا كرزون مع زوجها الإعلامي معاذ العمري-انستغرام

غزل ديانا كرزون في زوجها

كتبت الفنانة ديانا كرزون تتغزل في زوجها: “‏أحببتُ رجل.. هو صديقي وحبيبي وقطعة من قلبي.. هو نعمة سأظل أشكر الله عليها.. إني استودعتك زوجي وعُمره وعافيته فـ يا رب احفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت”.

موضة ستايل

وأضافت: “وها نحن ننتظر طفلنا الأول.. قطعة من قلبنا.. سنحرص عليك جيدًا سنبقى معك دائمًا.. وإن وقعت سنساندك على أكتافنا.. سنحميك من بؤس هذا العالم.. فأنت حبيبنا وطفلنا والأقرب لنا”.

وختمت: “‏اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا”.

معاذ العمري وأزمة زين كزون

اضطر الإعلامي معاذ العمري أن يوضح موقفه تجاه القضية الفلسطينية في الأحداث الأخيرة، بعد أن حاول البعض أن يربطه بأزمة زين كرزون شقيقة زوجته.

العمري الذي كان له أزمة سابقة تسببت في إيقاف برنامجه الإذاعي، بعد أن قطع الاتصال عن الأسيرة المحررة أحلام التميمي، كتب: “أقسم بالله ما كنت حاب أحكي بموضوع غير اللي لازم ينحكى فيه وهو فلسطين، لكن والله ما عندي لحية غانمة أعملها حساب، بقول كلمة الحق”.

وأضاف: “البعض بحاول يحملني خطأ غيري وكأنه أنا وصي على البشرية.. أنا معني بحالي واللي بخصني فقط!.. “ولا تزر وازرة وزر أخرى”، فلسطين قضيتي والبعض الآخر بعتبرني مجرم حرب بسبب قصة الاتصال (#الصوت_بقطع)، والبعض بحاول يسلب مني حق الحديث والدفاع عن القضية بسبب خطأ سابق وكأنه ما فينا حدا بغلط!”.

وتابع العمري: “ببساطة برجع وبعيد وبكرر فلسطين قضيتي وبدون مزاودات على حدا، والحمد لله كل مواقفي طول عمري بتشهدلي بذلك وما عمري كنت محايد وبفضل الله طول عمري موقفي واضح، وبكل فخر على مر التاريخ مواقف عائلتي وعشيرتي مواقف مشرفة تجاه القضية الفلسطينية ومش معني بغير هالكلام.. تسقط كل الخلافات عند الحديث عن فلسطين”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق