بعد لقائها برئيس نادي برشلونة.. رانيا يوسف تلجأ لمباحث الإنترنت بسبب تدشين هاشتاغ يسيء إليها (صور)

بعد لقائها برئيس نادي برشلونة.. رانيا يوسف تلجأ لمباحث الإنترنت بسبب تدشين هاشتاغ يسيء إليها (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

قررت الفنانة المصرية رانيا يوسف اللجوء إلى مباحث الإنترنت لتقديم بلاغ ضد من دشن هاشتاغ يسيء إليها، بعد أن نشرت صورة لها برفقة رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا.

وكان أحد مستخدمي تويتر قد دشن هاشتاغًا يسيء ليوسف، على غرار عبارة “الهجمة المرتدة”، لكنه استبدل كلمة “الهجمة” بكلمة أخرى مسيئة يتحفظ مدى بوست على ذكرها.

يوسف قامت بجمع عدد كبير من تغريدات المشاركين على الهاشتاغ المسيء، استعدادًا لتقديم بلاغ ضدهم في مباحث الإنترنت المصرية، وأرفقت التغريدات بمنشورٍ يصفهم بالمتحر شين الواجب فـ.ـضحهم.

رانيا يوسف
الفنانة المصرية رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا-تويتر

كواليس الصورة

أوضحت الفنانة رانيا يوسف في اتصالٍ مع ET بالعربي أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا هو من طلب التقاط صورة معها وليس العكس كما يُروج له.

موضة ستايل

وقالت يوسف عن كواليس الصورة: “بمناسبة الصورة أنا بقضي إجازتي في برشلونة لمدة 10 أيام، وكنت متواجدة في كافيه معروف في برشلونة، الـ waiter مغربية بنوتة قمر، عرفتني، فحبت تتصور معايا، وكذا حد وقف يتصور معايا”.

وتابعت: “كان قاعد لابورتا ندهلها وقلها مين دي؟، فقالتله دي ممثلة مصرية مشهورة، فقلها ممكن أتصور معاها، فجت قالتلي واتصورنا مع بعض واتعرفنا وهو راجل لطيف ومؤدب وصورة لطيفة الصبح وخلاص بس”.

رانيا يوسف.. من هي؟

رانـيا يوسف؛ فنانة مصرية شهيرة، مواليد 1 ديسمبر 1973، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة، وحصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر عام 1997، حيث نالت اللقب إيمان عبد الثاقب.

البداية الفنية ليوسف كانت من خلال الإعلانات، ثم حصلت على أول دورٍ لها في بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، وكان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

تزوجت رانـيا يوسف عدة مرات، كان آخرها من رجل الأعمال “كريم الشبراوي” الذي انفصلت عنه، ولديها ابنتين هما: ياسمين ونانسي، من زوجها السابق المنتج محمد مختار الذي تزوج قبلها بالفنانة نادية الجندي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق