شريهان تعود للشاشات من جديد بالتعاون مع تركي آل الشيخ قريبًا (فيديو)

 شريهان تعود للشاشات من جديد بالتعاون مع تركي آل الشيخ قريبًا

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن المستشار السعودي تركي آل الشيخ، عن عودة الفنانة الكبيرة شريهان للمسرح بعد غياب سنوات.

ونشر آل الشيخ برومو عبر حسابه الرسمي على تويتر، وعلق عليه: “ترقبوا.. عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفية السعودية”.

من جانبها علقت النجمة المصرية، وأعادت نشر البرومو الذي كشف عنه المستشار تركى آل الشيخ، حول عودتها للعمل الفني مرة أخرى بعد غياب سنوات.

 شريهان تعود للشاشات من جديد بالتعاون مع تركي آل الشيخ قريبًا (فيديو)
شريهان تعود للشاشات من جديد بالتعاون مع تركي آل الشيخ قريبًا (فيديو)

شريهان تعود من جديد

ونشرت الفنانة المصرية  عبر حسابها الرسمي على “تويتر” الإعلان التشويقي للعمل وكتبت معلقة: “

موضة ستايل

عمل شاق.. أتمنى أن ينال إعجاب جمهور  shahid و mbc في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك”.

يذكر أن شريهان كانت قد عادت للظهور في الموسم الرمضاني الماضي، بإعلان إحدى شركات الاتصالات، والذي لاقى غعجاب الجمهور، وتمنوا عودة شريهان بشكل رسمي للشاشة مرة أخرى.

شريهان من هي ؟

هي ممثلة مصرية من مواليد 1964، تعدّ من أهم الفنانات المصريات التي بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها، وعملت في المسرح والسينما والتلفاز.

توقفت عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها لحـ.ادث أثر على عملها في السنوات الأخيرة، وعادت للشاشة بعد غياب دام لقرابة 19 عام بأول أيام رمضان الماضي 2021 بإعلان تلفزيوني لشركة فودافون.

برعت في بدايتها على المسرح، ومن أشهر مسرحياتها “سك على بناتك” وعلشان خاطر عيونك” أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية “شارع محمد علي” أمام فريد شوقي.

و عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية أهمها أفلام “الطوق والاسورة” “المرأة والقانون” و”فضيحة العمر” وطعرق البلح” و”خلي بالك من عقلك” وغيرها العديد من الأفلام السينمائية. 

وكانت الفنانة المصرية النجمة الأولى في الفوازير  الرمضانية بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى فيها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق