طارق الشناوي عن سمية الخشاب: يجب أن تعيش مرحلتها العمرية الواقعية

طارق الشناوي عن سمية الخشاب: يجب أن تعيش مرحلتها العمرية الواقعية

مدى بوست – فريق التحرير

صرح الناقد الفني المصري طارق الشناوي عن رأيه في دويتو سمية الخشاب مع عمر كمال، وقال: “سمية الخشاب فاتها محطة القطار وبالتالي سيكون نجاحها في تلك التجربة محدود ويجب أن تعيش في مرحلتها العمرية الواقعية”.

وقال الشناوي في تصريحات لموقع “في الفن” أن تجربة ياسمين رئيس مع حسن شاكوش أكثر واقعية مما فعلته سمية نظرًا لفارق السن بينهم.

وأضاف الناقد: ” أجد منطق في مشاركة ياسمين رئيس في دويتو مع حسن شاكوش من حيث المرحلة العمرية التي تعيش فيها، ومقارنتها بتجربة سمية فتجربتها هي الأفضل.

طارق الشناوي عن سمية الخشاب: يجب أن تعيش مرحلتها العمرية الواقعية

موضة ستايل

نجمات الفن في كليبات شعبية

جاءت تلك التصريحات بعدما انتشرت هذه الأيام ظاهرة غناء نجمات الفن مع مطربي المهرجانات فرأينا ظهور الفنانة ياسمين رئيس مع حسن شاكوش في كليب “حبيبتي”، وكذلك الفنانة سمية الخشاب مع عمر كمال في دويتو “أوعدك”.

وتطرق الشناوي للحديث عن استغلال نجاح المطربين في التمثيل، ضاربا مثلا بالعندليب عبد الحليم حافظ الذي اشترك في العديد من الأعمال السينمائية بعد سطوعه في الغناء.

من هو طارق الشناوي؟

هو كاتب صحفي مصري وناقد سينمائي، وأستاذ مادة النقد الفني في كلية الإعلام جامعة القاهرة و الاكاديمية الدولية لعلوم الإعلام.

يحمل في رصيده المئات من المقالات المنشورة في مجال النقد السينمائي في عدد من الدورات الصحفية، بالإضافة على رصيد كبير من الكتب في النقد السينمائي ومجال الفن.

حصل على بكالوريوس كلية الإعلام جامعة القاهرة ، وبكالوريوس معهد السينما، وأصدر العديد من الكتب مثل “مخرجو الثمانينيات الحلم والواقع” ، و “السينما وقليل من السياسة ” ، و”سنوات الضحك في السينما المصرية “، “جعلوني مخرجاً ” ، ” فنانة لا تعرف المكياج “، وغيرها العديد من الكتب.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق