غادة عبد الرازق تنفي أنها مواليد 65 وتوضح عمرها الحقيقي (فيديو)

غادة عبد الرازق تنفي أنها مواليد 65 وتوضح عمرها الحقيقي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ضيفةً على مؤسسة أخبار اليوم، وذلك لتكريمها بعد نجاح مسلسلها لحم غزال، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021.

بعد تكريم عبد الرازق، أقامت المؤسسة ندوة فنية طرح خلالها محررو القسم مجموعة من الأسئلة عليها، وكانت أبرز هذه الأسئلة الحديث عن عمرها، خاصةً مع تداول معلومة أنها مواليد 1965.

عبد الرازق نفت تمامًا صحة هذه المعلومة، وأكدت أنها مواليد 1970، ما يعني أنها ستكمل قريبًا 51 عامًا، مشيرةً إلى أن ذلك مثبت في الأوراق الرسمية، ولا يُمكن أن تزور شيئًا كهذا لأنها ستتعرض للمساءلة القانونية.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق – إنترنت

لم تعتذر للمخرج محمد سامي

في جزء آخر من الندوة سئلت الفنانة غادة عبد الرازق عن تصريح المخرج محمد سامي بأنها اعتذرت له عن خلافاتهما السابقة، فنفت هذا الأمر تمامًا، لكنها رفضت أن توضح أي تفاصيل.

موضة ستايل

وأكدت أنه سامي الآن في موقف ضعف -بعد قرار شركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل معه- لذلك لن تتحدث في الأمر، وستنتظر أن يكون في موقف قوة لترد على تصريحاته الأخيرة.

وتابعت أنها مستعدة للتصالح معه على الصعيد الشخصي، لكن على الصعيد الفني لن تقبل أن تتعامل معه، ويكفيها أن تبادر في بالسلام عليه في أي موقف يجمعهما.

غادة عبد الرازق.. من هي؟

غـادة عبد الرازق؛ فنانة مصرية شهيرة، مواليد، انفصل والديها عن بعضهما البعض في سنٍ صغيرة، وعاشت معه حتى وفـ.ـاته وهي في سن الثانية عشر، ثم عانت مرارة الفقد مرة أخرى برحيل شقيقها الأكبر.

بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات التجارية ثم شاركت في فيلم “أجدع ناس” عام 1993، ثم قدمها المخرج “محمد عبد العزيز” في منتصف التسعينات من خلال الفيلم السينمائي “لماضة” الذي كان بمثابة انطلاقتها الفنية الحقيقية.

تزوجت عبد الرازق قرابة 11 أو 12 مرة بحسب تصريحاتها في أحد اللقاءات المصورة، ومن أبرز أزواجها: رجل الأعمال السعودي عادل القزاز والد ابنتها الوحيدة روتانا، المحامي حلمي سرحان، المنتج وليد التابعي، الصحافي محمد فودة، وأخيرًا مدير التصوير هيثم زنيتا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق