مصطفى شعبان: لبنان بلدي الثاني والمنتج أنور صادق صبّاح ملك الجدعنة

مصطفى شعبان: لبنان بلدي الثاني والمنتج أنور صادق صبّاح ملك الجدعنة

مدى بوست – فريق التحرير

صرح الفنان المصري مصطفى شعبان عن سعادته بالتعاون مع المنتج أنور صادق صبّاح وشركة “صباح إخوان” للإنتاج الفني اللبنانية في عمله الأخير بمسلسل ملوك الجدعنة.

وقال شعبان في تصريحات لموقع “صوت بيروت انترناشونال” عن ذلك التعاون: “إنها المرة الأولى الذي  أتعاون فيها مع المنتج الكبير صادق صبّاح، رغم سعينا للعمل سويًا منذ ست سنوات لكن الظروف سنحت هذا العام”.

وأعرب شعبان عن سعادته بهذا التعاون قائلًا: ” والحمد الله إن العمل مع ادارة هذه الشركة كان منظما جدا، وأنور صادق منتجا مغامرا وقلبه قوي وذكي ولديه قدرة قيادية ممتازة مع فريق عمل كبير”.

مصطفى شعبان: لبنان بلدي الثاني والمنتج أنور صادق صبّاح ملك الجدعنة

موضة ستايل

يتمنى العمل مع عمرو سعد ثانية

وعند سؤاله عن العمل مع الفنان عمرو سعد، قال شعبان أنه يتمنى تكرار التجربة مع سعد ثانية خاصة وإنها لم يكن تعاونهم الأول في مسلسل “ملوك الجدعنة”.

اضاف الفنان المصري: ” العمل مع عمرو سعد ممتع جدا كما أن علاقتنا عمرها طويل، إذ عملنا سويًا مع المخرج الراحل يوسف شاهين، ونعتبر آخر جيل عمل مع هذا المخرج العبقري مما يعني اإننا ننتمي الى مدرسة فكرية واحدة وتعاملنا مع بعض كان سهلا.

فيلم جديد قيد التحضير

ورغم بعد عن السينما وانشغاله بالأعمال التلفزيونية، صرح مصطفى شعبان أنه بصدد التحضير لفيلم سينمائي جديد لم تتضح معالمه بعد، وربما التصوير سيكون هذا الصيف.

مصطفى شعبان من هو؟

هو ممثل مصري من مواليد 1970، وتخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل في بداياته كمخرج مسرحي.

بدأ مصطفى شعبان مشواره الفني من خلال العمل كمخرج بالمسرح الجامعي حيث عرضت له مسرحية ضمن مهرجان “الفنون المسرحية” في فرنسا، والتي لاقت نجاحاً كبيراً، فقرر إخراج مسرحية أخرى حصلت على جائزة أفضل مخرج في مسابقة الجامعات.

وكانت أول تجربة له في التمثيل من خلال مسرحية “بالعربي الفصيح” مع الفنان “محمد صبحي” عام 1992، وعلى الرغم من نجاحه كمخرج إلا أنه قرر التفرغ للتمثيل.

ظهر مصطفى شعبان لأول مرة على شاشة السينما في دور صغير لا يتعدى 8 مشاهد مع المخرج “زكي فطين عبد الوهاب” في فيلم “رومانتيكا” 1996، تلاه فيلم القبطان في 1997 .

حصل على جائزة أحسن ممثل عن فيلم “فتاة من إسرائيل” عام 1999 وفيلم “الشرف” عام 2000 لينطلق بعد ذلك في 2001 بمجموعة أعمال كان أشهرها مسلسل “عائلة الحاج متولي” مع الفنان “نور الشريف” وفيلم “سكوت حنصور “مع “لطيفة التونسية ” وفيلم “إتفرج يا سلام” .

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق