بعد صورة المايوه.. منة فضالي غاضبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتقرر اللجوء إلى مباحث الإنترنت (فيديو)

بعد صورة المايوه.. منة فضالي غاضبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتقرر اللجوء إلى مباحث الإنترنت (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة منة فضالي على متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو قصير توعدت فيه المسـ.ـيئين إليها عبر التعليقات والرسائل، باللجوء إلى مباحث الإنترنت.

وتساءلت فضالي بغضبٍ عن الدافع وراء الإسـ.ـاءة لها ولزميلاتها سواء بتعليقٍ أو رسالة، مشيرةً إلى أنها تتابع كل ما يصل إليها وتحاول قدر الإمكان التفاعل مع ما يُرسل إليها من المحبين.

وأكدت أن مباحث الإنترنت تعمل بجهد لضبط المسـ.ـيئين، وأن هناك بالفعل من نال عقابه إما بالسجـ.ـن أو الغرامة، وقد هد دت كل شخص سيرسل لها تعليقًا أو رسالة يضمن إسـ.ـاءة فسوف تقوم بفـ.ـضحه عبر بوست على صفحاتها الرسمية.

بعد انتهاءها من مسلسل "نسل الأغراب".. منة فضالي تعود إلى دمشق بعد العيد لهذا السبب
الفنانة المصرية منة فضالي-إنترنت

صورة بالمايوه تثير الجدل

يبدو أن التعليقات والرسائل التي وصلت الفنانة منة فضالي وتسببت في إثارة غضبها، جاءت بعد أن نشرت صورة لها في حمام السباحة، تعرضت على إثرها لموجة واسعة من الانتقادات.

موضة ستايل

واعتبر البعض أن نشر مثل هذه الصور على منصات التواصل الاجتماعي فعل لا يليق، خاصةً وأن فضالي متابعة من عدد كبير من المراهقات اللاتي يتأثرن بها بحسب ما ورد في التعليقات على الصورة.

من جانبها هددت فضالي كل من يسيء إليها إن كان رجلًا أو امرأة باللجوء إلى القانون وتقديم بلاغٍ في مباحث الإنترنت حتى ينال كل مسيء عقابه وتتوقف الإساءة للفنانين.

منة فضالي.. من هي؟

منة فضالي؛ ممثلة مصرية من مواليد القاهرة، بتاريخ 4 سبتمبر 1983، خريجة كلية السياحة والفنادق، ودخلت المجال الفني عن طريق والدتها التي كانت تعمل كمساعد مخرج للمخرج المصري مجدي أبو عميرة.

أسند إليها أبو عميرة دورها الأول في مسلسل أين قلبي عام 2002، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، أما آخر أعمالها المعروضة مسلسل نسل الأغراب رمضان الماضي.

لفترةٍ من الزمن طغت أخبار حياتها الشخصية على أخبارها الفنية، وقد كشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق