أحمد الأحمد يرد لأول مرة على جدل تجميل أنفه: ما حدث دليل محبة.. وكنت أتمنى أن يصب هذا الاهتمام على قيمتي الفنية (فيديو)

أحمد الأحمد يرد لأول مرة على جدل تجميل أنفه: ما حدث دليل محبة.. وكنت أتمنى أن يصب هذا الاهتمام على قيمتي الفنية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

رد الفنان السوري أحمـد الأحمـد للمرة الأولى على الجدل الذي أثير حول قيامه بعملية تجميل لأنفه، مؤكدًا أنه أمر خاص، لذلك تجنب الرد طوال الفترة السابقة.

كما أكد أن الاهتمام الكبير الذي طال هذا الموضوع لم يضايقه واعتبره دليلًا على محبة الناس له، ولكنه تمنى أن يُصب مثل هذا الاهتمام على القيمة الفنية للفنان، وليس على أمورٍ خاصة، المفترض ألا تهم أحدًا غيره.

الأحـمد يتواجد حاليًا في مدينة دبي، ليُحاضر في ورشة تمثيل جديدة، وقد أشار إلى مستوى الطلاب الممتاز، الذي يدفعه في كل مرة ليعود عن قراره بالتوقف عن إعطاء ورش تمثيلية.

أحمد الأحمد
الفنان السوري أحمـد الأحمـد قبل تجميل أنفه_إنترنت

من دبي إلى إسطنبول

صرح الأحمـد خلال اللقاء بأنه سيتوجه من دبي إلى إسطنبول للمشاركة في عملٍ جديد، وقد رفض في البداية أن يُصرح بالمزيد، لكن مع إلحاح المذيع، أوضح أنه مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم ع الحلوة والمرة.

موضة ستايل

وكان مدى بوست قد أعلن سابقًا أن مسلسل ع الحلوة والمرة ينتمي لفئة الدراما العربية المشتركة التي تُحاكي الدراما التركية، فيما يشبه المسلسل الشهير عروس بيروت.

المسلسل قصة: لبنى مشلح، سيناريو وحوار: مي حايك، إخراج: فكرت القاضي، بطولة: دانا مارديني، نيكولا معوض، باميلا الكيك، جو طراد، سلمى المصري، محمد خير الجراح، كارمن لبس.

أحمد الأحمد.. من هو؟

أحمد الأحمد: فنان سوري شهير، الشقيق الأكبر للفنان محمد الأحـمد، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2002، بدايته كانت قبل تخرجه بعام، عندما اختاره المخرج الراحل حاتم علي للمشاركة في مسلسل صلاح الدين الأيوبي.

اشتهر بأدواره الكوميدية في مسلسلات: هومي هون وع المكشوف وحارة ع الهوا، كما شارك في مسلسلات تراجيديا هامة مثل الندم، ومسلسلات فانتازيا تاريخية مثل الحرملك، وفي رمضان الماضي أدى دورًا مختلفًا في مسلسل خريف العشاق.

الأحمـد مواليد الأول من ديسمبر عام 1975، في قرية الحيصة التابعة لمحافظة حمص، لكن أصول عائلته تعود لمدينة مصياف الواقعة جنوب غرب حماة، وتحديدًا قرية قيرون.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق