أمل عرفة بعد أن قدمت جورج وسوف في حفل تأييد الأسد في قلعة دمشق: شرف كبير لي! (صورة)

أمل عرفة بعد أن قدمت جورج وسوف في حفل تأييد الأسد في قلعة دمشق: شرف كبير لي! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية أمل عرفة صورة لها، التقطت لها على غفلة وهي تنظر إلى مواطنها المطرب جورج وسوف بافتتان، أثناء غنائه الجمعة الماضية في قلعة دمشق، احتفالًا بفوز الأسد في الانتخابات الرئاسية التي أقيمت في مناطق سيطرته.

وعلقت عرفة على الصورة فكتبت: ” نظرة من الكواليس بألف حكاية.. صورة دون انتباه مني لأن كل انتباهي كان مثبتًا على هذه القامة الرائعة بعد أن كان لي شرف تقديمه بقلعة دمشق.. #جورج_وسوف”.

يذكر أن هذا الحفل أقيم بحضور عدد كبير من الفنانين، ومنهم: أيمن زيدان، حسام تحسين بيك، ديمة قندلفت، أنطوانيت نجيب، محمد الأحمد، أمية ملص، زهير عبد الكريم، لينا حوارنة، معن عبد الحق، كما شارك المخرج جود سعيد والمطرب علي الديك الذي غنى تأييدًا للأسد، وقدم الحفل إلى جانب عرفة الفنان فادي صبيح.

جورج وسوف
جانب من الفنانين المشاركين في حفل قلعة دمشق-يوتيوب

آخر أعمالها

آخر أعمال الفنانة أمل عرفة التي عُرضت على الشاشة، كانت المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو، والذي تعرضت فيه لانتقاداتٍ عدة بسبب مشهد جمعها بالفنان مصطفى المصطفى.

موضة ستايل

وكان من المفترض أن تقوم ببطولة مسلسل الكندوش، حيث أبدت موافقة مبدئية، لكنها لم تتفق على الأجر المادي، فاعتذرت وذهب الدورة للفنانة سلاف فواخرجي.

حاليًا تُصور دورها في مسلسل الضفدع إلى جانب الفنان جوان الخضر والفنانة جيني إسبر، وهو من تأليف وإخراج: يزن أبو حمدة، مكون من عدة مواسم وكل موسم 10 حلقات.

أمل عرفة.. من هي؟

أمل عرفة: ممثلة ومغنية ومقدمة برامج وفنانة استعراضية سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1991، التي ضمت الفنانين: رائفة الرز، جهاد عبدو، أندريه سكاف، نضال سيجري، سلافة عويشق، عبد القادر منلا.

والدها هو الملحن والموسيقار والمطرب الراحل سهيل عرفة، وزوجها السابق الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري؛ والد ابنتيها سلمي ومريم، وقد انفصلا عام 2015 ولم تتزوج بعده.

اتهمت الفنانة عرفة بالسخرية من أوجاع السوريين من خلال مسلسلها “كونتاك” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019، وفد جر عليها ‏ذلك الكثير من الانتقادات اللاذعة، ولم يفلح اعتذارها في احتواء الأزمة، فأعلنت اعتزالها وعادت عنه سريعًا.

أمل عرفة
أمل عرفة بعد أن قدمت جورج وسوف في حفل تأييد الأسد في قلعة دمشق: شرف كبير لي!
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق