تولاي هارون: باب الحارة انتهى في سوريا لكنه مطلوب خليجيًا.. والدراما السورية بدأت تستعيد عافيتها (فيديو)

تولاي هارون: باب الحارة انتهى في سوريا لكنه مطلوب خليجيًا.. والدراما السورية بدأت تستعيد عافيتها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية تولاي هارون في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن الموسم الرمضاني الماضي، الذي شاركت فيه بمسلسلين، الأول بيئة شامية هو باب الحارة ج11 وبيئة بدوية هو صقار.

وعن رأيها في الانتقادات التي تُوجه لمسلسل باب الحارة والمطالبة بإنهائه، صرحت بأن المسلسل بالفعل انتهى في سوريا بحسب ما يظهر في الشارع، بينما مطلوب جماهيريًا على مستوى الخليج العربي.

وأوضحت أنها شاركت في الجزئين العاشر والحادي عشر، وقد تشارك في أجزاء قادمة طالما الشخصية التي تؤديها موجودة في الأحداث، وذلك احترامًا للالتزام بينها وبين صناع العمل.

تولاي هارون
الفنانة السورية تولاي هارون-إنترنت

مشاركتها في صقار

كشفت الفنانة تولاي هارون أنا بداياتها الفنية كانت من خلال المسلسلات البدوية، وقد عرفها الجمهور بأدوارها البدوية، خاصةً دورها في المسلسل الشهير جواهر.

موضة ستايل

وأضافت أنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل صقار، على الرغم من أنها تواجه تزمر من البعض أنهم لا يحبون الدراما البدوية، ولهؤلاء تقول إن الدراما البدوية لها مشاهديها وعلى الدراما أن تقدم ما يرضي كل الأذواق.

وأوضحت أن موسم دراما رمضان الماضي شهد تنوعًا كبيرًا في الأعمال المعروضة التي جمعت ما بين الدراما البدوية والشامية والأعمال المعاصرة والكوميدية، وأنها بدأت تشعر بأن الدراما السورية تستعيد عافيتها مجددًا.

تولاي هارون: ابنتي تكره الأضواء

سئلت الفنانة تولاي هارون عن السر وراء عدم احتراف ابنتها التمثيل رغم أن لها بعض المشاركات السابقة، فأوضحت أنها شاركت في مسلسل وحيد وكانت في الصف السابع.

وأضافت أن ابنتها رفضت أن تستمر في مجال التمثيل، خاصةً وأنها لا تُحب الأضواء، وتشعر بالضيق كلما شاهدت لنفسها صورة على شبكة الإنترنت، لذلك تتجنب أحيانًا أن تلتقط صورًا مع والدتها، بحسب ما صرحت الأخيرة.

وأكدت هارون أنها تحترم وجهة نظر ابنتها وخصوصيتها، مشيرةً إلى أن كلًا من ابنتها وابنها يحاولان إثبات شخصيتهما بعيدًا عنها، مع العلم أن ابنتها تعمل مصممة أزياء وابنها مصور فوتوغرافي وقد انفصلت عن والدهما منذ 6 سنواتٍ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق