أويس مخللاتي عن استبعاده من الهيبة: تصفية حسابات.. أشرب من نفس الكأس التي شربتها نيكول سابا! (فيديو)

أويس مخللاتي عن استبعاده من الهيبة: تصفية حسابات.. أشرب من نفس الكأس التي شربتها نيكول سابا! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أويس مخللاتي في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، للحديث عن أسباب استبعاده من الجزء الخامس من الهيبة، بعد أن ظهرت تسريبات تفيد بإعلان وفاته بداية الجزء الجديد.

وكان هذا الاستبعاد متوقعًا منذ خلاف مخللاتي مع المنتِج المنفّذ ومدير التسويق لشركة الصباح للإعلام زياد الخطيب، الذي وقع بداية يناير الماضي، ووصل لشـ.ـتائم متبادلة ما بين الطرفين.

وبحسب ما صرح مخللاتي لـET بالعربي، فإن الشركة الصّباح لم تتحدث معه ولم تُعلمه بقرار استبعاده، إنما تفاجئ بتسريب مشهد قبـ.ـر صخر شيخ الجبل، ما يعني انتهاء دوره بدايةً من الجزء الخامس.

أويس مخللاتي
الفنان السوري أويس مخللاتي-يوتيوب

تصفية حسابات

أوضح الفنان أويس مخللاتي أنه علم باستبعاده من الهيبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، عندما قام شخص ما بنشر صور قـ.ـبر صخر شيخ الجبل، فقام بإعادة نشر الصور على حسابه الرسمي مع تعليق: “مهزلة” و”في أبيخ؟!”.

موضة ستايل

وحرص مخللاتي على ألا يشير إلى مصدر الصورة حتى لا يتحمل مسئولية تسريب هذا الحدث الهام، مؤكدًا أنه لم يسعى لافتعال مشكلة بنشر الصورة، وإنما كأنه يقول: “العمر إليّ.. بصخر” على حد تعبيره.

وأكد أنه لا يعرف ما حدث للشخصية، ولا يعرف أي تفاصيل عن الجزء الجديد، وسئل مخللاتي عن الأسباب وراء استبعاده من الهيبة، فأجاب ربما تكون تصفية حسابات.

أويس مخللاتي على خطي نيكول سابا

وأضاف مخللاتي أنه يمكن أن يكون يشرب من نفس الكأس التي شربتها نيكول سابا، في إشارة لما صرحت به الأخيرة مؤخرًا بأنها خُذلت من شركة الصّباح، عندما وعدوها بالكثير ولم يحدث أي شيء.

ويعتقد مخللاتي أن المنتج صادق الصباح لا يُمكن أن يكون على علم بكافة تفاصيل الخلاف ما بينه وبين مدير تسويق شركة الصباح زياد الخطيب، مشيرًا إلى أن الأول اتصل به وقت الخلاف ليؤكد له أنه ابن الشركة وأنهم مهتمون بوجوده معهم.

وأكد مخللاتي أنه ليس لديه مشكلة في أن يكون ابنة الشركة، لكن ما حدث معه بعد ذلك من استبعاد لشخصيته دون إعلامه، يضع علامة استفهام كبيرة على تصريحات الصّباح له.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق