بيتر ميمي يعلن عن أول فيلم روبوت في الوطن العربي بعد 4 سنوات من التحضير

بيتر ميمي يعلن عن أول فيلم روبوت في الوطن العربي بعد 4 سنوات من التحضير

مدى يوست – فريق التحرير

نشر المخرج المصري بيتر ميمي، عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” صورة من كواليس فيلمه الجديد القادم هذه الفترة.

وكشف “ميمى”، عن تفاصيل أول فيلم روبوت في الوطن العربي، الذي بدأ العمل عليه منذ أربع سنوات، بالتعاون مع شركات الإنتاج سينرجي فيلمز، ونيوسينري، وأفلام مصر العالمية.

وعلق “ميمى” على الصورة التي نشرها: “قريبا إعلان فيلم موسى، بعد أكتر من أربع سنين من التحضير والتصوير والجرافيكس، ومناقشات مع مهندسين الميكاترونيكس ومهندسين الميكانيكا وأطباء الصحة النفسية ودراسة ما وصلت ليه Neurable في التحكم عن بعد”.

بيتر ميمي يعلن عن أول فيلم روبوت في الوطن العربي بعد 4 سنوات من التحضير

موضة ستايل

 

مشروع من إنتاج 3 شركات كبرى

وصرح بيتر ميمي بالتعاون مع عدة شركات للإنتاج لإخراج هذ العمل بشكل يليق بالمشاهد وقال: “مشروع مهم جدا بالنسبة لي ابتديت الشغل عليه من 2017، حاولت مع فريق العمل يكون حاجة مختلفة وخطوة للتغيير والتجديد في المحتوى والشكل السينمائي”.

 وأضاف : “بشكر شركات الإنتاج اللى تحمست لمشروع غريب، (سينرجى فيلمز، نيو سنشري، أفلام مصر العالمية)، أول فيلم (روبوت) في الوطن العربي موسى”.

مسلسل جديد لميمي على WATCH IT

من المقرر أن ميمي يعمل على الانتهاء من تصوير مسلسل جديد يحمل إسم “عمر الناجى – حصان طروادة” لإطلاقه على منصة شاهد قريبًا.

ونفى المخرج ، منذ عدة أسابيع ما أشيع خلال الفترة الأخيرة حول تحويل هذا المسلسل إلى فيلم سينمائى، مشيرا إلى أن العمل ما زال مسلسلاً كما هو ومقرر تقديمه فى 8 حلقات للعرض على منصة watch it الرقمية، لافتا أنه سيعود لاستكمال تصوير المشاهد بعد انتهاء أبطاله من إجازاتهم.

آخر أعمال بيتر ميمي

قدم بيتر ميمى مسلسل “الاختيار 2” فى رمضان الماضى، وهو آخر أعماله التلفزيونية من تأليف هانى سرحان، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

بيتر ميمي من هو؟

هو مخرج ومؤلف مصري من مواليد  9 أبريل 1987، تخرج من كلية الطب بجامعة القاهرة وعمل بمجال الطب، إلا أن حبه للفن والإخراج جعله يترك مجاله من أجل شغفه بالفن.

حصل بيتر على دبلوم في السينما ومن بعدها شرع في إخراج عدة أفلام قصيرة، لكنه سرعان ما أخرج عدد كبير من الأفلام الروائية الطويلة من أبرزها “سعيد كلاكيت” و”الهرم الرابع” و”القرد بيتكلم”.

بدأت شهرته التلفزيونية في عام 2017، بعد أن أخرج مسلسل “الأب الروحي” الملحمي الذي كانت انطلاقتة الحقيقية للدراما التلفزيونية. 

 

 

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق