نزار الفارس يعلن عن موسم جديد من برنامجه بعد عدوله عن الاعتزال

نزار الفارس يعلن عن موسم جديد من برنامجه بعد عدوله عن الاعتزال

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس مساء أمس عودة برنامجه “مع الفارس” في موسم جديد، وذلك بعد عدوله عن قرار الاعتزال الذي أعلنه منذ فترة بسبب تعرضه لتهـ.ديدات بإنهـ.اء حياته.

ونشر الفارس عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستجرام” أنّه يسجّل حلقة جديدة مع الإعلامية اليمنية آروى.

ونشر الفارس فيديو جمعهما، وأضاف معلقاً: “قريبًا موسم جديد مع الفارس، النجمة الجميلة أروى ما شفت أجمل منها في كل شيء، راقية جدًا، وحلقة نار تابعونا”.

أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس مساء أمس عودة برنامجه "مع الفارس" في موسم جديد، وذلك بعد عدوله عن قرار الاعتزال الذي أعلنه منذ فترة بسبب تعرضه لتهـ.ديدات بإنهـ.اء حياته.

موضة ستايل

تهديـ.دات أجبرته على الاعتزال

تعرض نزار في الفترة الأخيرة لعدة أزمات منها أزمته مع الفنانة المصرية رانيا يوسف والتي وصلت خلافاتهم إلى المحاكم، انتهاءًا بتلقيه تهديـ.دات رفض ذكر مصدرها توعدت بتصفيـ.ته، الأمر الذي أجبره على الاعتزال.

وبعد هذ الأزمات قال: “أعلن لكم انسحابي من تقديم البرامج نهائيًا دون ذكر الأسباب، حجم الضغوط كبير”.

ووجّه الفارس في وقت لاحق شكره إلى رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، لاهتمامه بالقضية، فنشر صورة الأخير معلقاً: “شكري وتقديري لدولة رئيس الوزراء المحترم وشكر موصول لسيادة اللواء سعد معن المحترم على التواصل والاهتمام، وحرصهم الشديد على حياتي وحياة كل مواطن عراقي..يارب يحفظ الجميع من كل مكروه..وسيأخذ القانون مجراه”.

نزار الفارس من هو ؟

هو إعلامي عراقي بدأ مشواره من أربعة سنوات فقط ففي 2017 قدم برنامج “أخطائي” الذي كان يُعرض على قناة الرشيد العراقية، وكرمته كلية الإعلام جامعة بغداد على هذا البرنامج في نفس العام.

وعُرف عنه أنه مثـ.ـير للجـ.ـدل، لأنه اعتمد في برامجه التي كانت تعني باستضافة مشاهير ونجوم الفن في الوطن العربي على استفز از ضيوفه بأسئلة محرجة عرضته في بعض الأحيان للمسائلة القضائية.

وللفارس ثلاث برامج فنية لم يختلف طابعها الفني في استضافة المشاهير رغم اختلاف المسميات، فقدم إلى جانب برنامجه الأول أخطائي، برنامج البصمة مع قناة دجلة الفضائية، وبرنامج مع الفارس الذي يعرض على قناة الرشيد العراقية.

 

 

 

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق