نسرين طافش تثير الجدل بصورٍ من داخل حمام السباحة.. ومتابعون: شو عم يصير معك؟ (صور)

نسرين طافش تثير الجدل بصورٍ من داخل حمام السباحة.. ومتابعون: شو عم يصير معك؟ (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها على انستغرام صورًا جديدة، أثناء استمتاعها بالسباحة في مسبح على علوٍ مرتفع في برج العرب في مدينة دبي، حيث تقضي عطلتها بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

حرصت طافش على التقاط الصور عن بعد، حتى لا يظهر المايوه الذي ترتديه، ورغم ذلك، استفز المشهد بعض المتابعين، فانتقدوا تصرفاتها بعبارات مثل: “بدأنا نشلح”، “شو عم يصير معك”، “قلة حيا”.

وأشار بعض المتابعين أن واحدة من الصور كانت أكثر جرأة، فقامت بحذفها ونشرها بعد التعديل، بينما تحدث البعض الآخر عن امتلاكه للصور الأولى التي ستجد طريقها للنشر على شبكة الإنترنت.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش-انستغرام

آخر أعمالها

أطلت الفنانة نسرين طافش في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل المداح، حيث شاركت بطولته الفنان المصري حمادة هلال، وجسدت فيه شخصية “رحاب” حبيبته.

موضة ستايل

وحقق المداح نسب مشاهدة عالية، إلا أن طافش تعرضت لانتقاداتٍ عدة، بسبب عدم اتقانها اللهجة المصرية الريفية، والمكياج المبالغ به حتى في مشاهد الموت والعزاء.

المداح هو المسلسل الثالث لطافش في الدراما المصرية، بعد ختم النسر مع الفنان أحمد صلاح حسني والوجه الآخر مع الفنان ماجد المصري، وتستعد حاليًا لتصوير فيلم جديد هو أموال عامة مع الفنان هاني سلامة.

نسرين طافش.. من هي؟

نسرين طافش؛ فنانة سورية من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الجزائرية عن والدتها، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2008، لكن مسيرتها الفنية بدأت قبل ذلك بكثير.

كان من المفترض أن تتخرج مع دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر وكندة حنا ونظلي الرواس وجلال الطويل، لكن انشغالاتها الفنية حالت دون ذلك، وكادت أن تترك المعهد، إلا أن الفنانة فرح بسيسو أقنعتها بالاستمرار، فتخرجت عام 2008.

ظهرت للمرة الأولى على الشاشة من خلال مسلسل هولاكو عام 2002، أما شهرتها الواسعة فقد حققتها من خلال مسلسل صبايا عام 2009 ومسلسل جلسات نسائية عام 2011.

خُطبت للمخرج الفلسطيني المثنى صبح أثناء دراستها في المعهد لكنهما انفصلا، ثم تزوجت رجل أعمال إماراتي لم تكشف هويته وانفصلا عام 2013.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق