تامر حسني يشكر جمهوره بوصول برومو فيلم “مش أنا” لـ 10 مليون مشاهدة (فيديو)

تامر حسني يشكر جمهوره بوصول برومو فيلم “مش أنا” لـ 10 مليون مشاهدة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

بطريقته الخاصة، شكر الفنان تامر حسني جمهوره بعد وصول برومو فيلمه الجديد “مش انا” لعشرة مليون مشاهدة بعد يومين من عرضه على يوتيوب.

وكان تامر حسنى قد نشر برومو فيلمه الجديد “مش أنا” المقرر طرحه فى دور العرض خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”.

وعلق تامر على الصورة التي نشرها: “الحمد لله.. أنا فعلاً مبسوط برد فعلكم اللي فوق الرائع، أنا فعلاً تعبت جداً في الدور ده وتقديم وكتابة مضمون زي ده، وطبعاً ده بمجهود كل صناع العمل والنجوم الكبار اللي شاركوني وأساتذتي أبطال العمل اللي بشكرهم واحد واحد”.

تامر حسني يشكر جمهوره بوصول برومو فيلم "مش أنا" لـ 10 مليون مشاهدة (فيديو)

موضة ستايل

وأضاف: “مستنيكوا في السينمات إن شاء الله في خلال أسبوعين هيكون الفيلم نزل إن لم يعوقه أي أسباب قدرية أو احترازية إن شاء الله”.

فيلم “مش أنا”

تدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية تصيب أحد الشباب ويدعى “حسن”، الذى تربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة، ويحرص دائما على الجلوس معها أطول وقت ممكن لمراعاتها والعناية بها.

ويسلط الفيلم الضوء على شريحة كبيرة من الشباب الذين يتعرضون لضغوطات نفسية واجتماعية ومحاولتهم فى إيجاد حلول جادة لمواجهة مشاكلهم.

الفيلم قصة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، ويشاركه عدد من النجوم، أبرزهم: ماجد الكدوانى، حلا شيحا، سوسن بدر، ومن إخراج سارة وفيق.

 آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هي أغنية ” ارفع ايدك”، التي طرحها في منتصف يناير الماضي، بـ مناسبة افتتاح كأس العالم لكرة اليد في مصر 2021.

وتعاون فيها النجم المصري مع مجموعة من الشباب موسيقياً وفنياً، حيث كتبت كلماتها الشاعرة الغنائية منة القي عي ولحنها إيهاب عبد الواحد، فيما شاركه غناء الأغنية كل من مغني الراب المصري مروان موسى، وهدى الشربيني التي أدت الجزء المغنى باللغة الإنجليزية.

وحققت أغنية ارفع ايدك خلال الأسبوع الأول من طرحها على منصة يوتيوب، نسبة مشاهدة عالية، تخطت حاجز الأربعة ملايين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق