بعد ياسر العظمة.. بسام كوسا يعلق على نبأ حصوله على الجنسية الإماراتية

بعد ياسر العظمة.. بسام كوسا يعلق على نبأ حصوله على الجنسية الإماراتية

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبناءً عن حصول الفنان السوري بسام كوسا على جنسية الإماراتية، لكن صفحة “سوريون في الإمارات” المعنية بشؤون الجالية السورية في الإمارات نفت الخبر.

وأوضحت الصفحة أنها تواصلت مباشرة مع كوسا الذي نفى حصوله على الجنسية الإماراتية، موضحًا أنه حصل على الإقامة الذهبية هناك، وبذلك ينضم لعددٍ كبير من الفنانين السوريين الذين حصلوا عليها مؤخرًا، ومنهم: تيم حسن، ديمة الجندي، قصي خولي، كاريس بشار، سحر فوزي، نظلي الرواس، مها المصري، ناصيف زيتون وآخرون.

كما أعلن الفنان ياسر العظمة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية شهر مايو الماضي، بأنه حصل على الإقامة الذهبية والجنسية الإماراتية، وتوجه بالشكر لرئيس مجلس الوزراء الإماراتي.

بسام كوسا
الفنان السوري بسام كوسا-يوتيوب

آخر أعمال بسـام كوسا

أطل الفنان السوري بسام كوسا في موسم دراما رمضان 2021 من خلال الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير، حيث جسد شخصية عمران الحرايري التي جسدها في الجزء الأول.

موضة ستايل

أما آخر أعماله ما قبل سوق الحرير، فكان مسلسل الدراما العربية المشتركة “سر”، الذي شهد مشاركة كوسا الأولى في هذا النوع من الدراما، وشاركه البطولة: باسم مغنية، رواد عليو، وسام حنا، داليدا خليل.

بسام كوسا.. من هو؟

بسـام كوسا؛ فنان سوري شهير، خريج كلية الفنون الجميلة في دمشق قسم النحت، صاحب موهبة فنية جبارة تُرجمت لعشرات الأدوار الصعبة والشخصيات المركبة، ليصبح لقب جوكر الدراما السورية مستحقًا له وبجدارة.

هو صاحب حضور مميز في أعمال البيئة الشامية، فهو نصار ابن عريبي في الخوالي، المخرز في ليالي الصالحية، الإدعشري في باب الحارة، عاصم بيك في طاحون الشر، أبو جابر في الغربال، عمران الحرايري في سوق الحرير.

الفنان بسـام كوسا واسع الثقافة، صاحب رأي ورؤية، متوازن في ظهوره الإعلامي وإن كان يُحدث جدلًا في كل تصريحٍ له، مثل انتقاده لنقيب الفنانين السوريين زهير رمضان الذي حول النقابة لـ “دكاكين جباية” على حد تعبيره، ومثل ما صرح مؤخرًا أن شركات الإنتاج في سوريا تُدار من قبل أميين وجهـ.ـلاء وتجار أزمة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق