شادي الصفدي يستعرض كواليس الموسم الثالث من المنصة مع أبرز نجوم العمل (صور)

شادي الصفدي يستعرض كواليس الموسم الثالث من المنصة مع أبرز نجوم العمل (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري شادي الصفدي متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور من كواليس الموسم الثالث من مسلسل المنصة، المتاح حاليًا على منصة نتفليكس العالمية.

يظهر الصفدي في الصور برفقة الفنانين: غانم الزرلي من تونس، باسم ياخور وسامر إسماعيل وسلوم حداد من سوريا، بالإضافة إلى كاتب العمل هوزان عكو من سوريا، ومخرجه ياسر سامي من مصر.

المنصة مسلسل دراما عربية مشتركة، من إنتاج إماراتي، يضم مجموعة من نجوم الوطن العربي، ومنهم: سيد رجب، أحمد الجسمي، مكسيم خليل، معتصم النهار، خالد القيش، عبد المحسن النمر.

المنصة
بوستر مسلسل المنصة

مسلسل المنصة

المنصة مسلسل تشويق وإثـ.ـارة، صور بالكامل في مدينة أبو ظبي، تدور أحداثه في مناطق مختلفة من الشرق الأوسط، في إطار حرب المعلومات، التي تؤثر على حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومختلف لم يتم تناوله سابقًا، بحسب ما صرح منتج العمل.

موضة ستايل

المسلسل من إنتاج شركة “فيلم جيت” بالشراكة مع شركة “الكلمة” للإنتاج في دولة الإمارات، وقد شهد مشاركة نجوم عالميين في موسمه الأول، مثل: الفنان الأمريكي العالمي دان كين، الذي سبق وجسد شخصية سوبر مان في السلسلة الشهيرة.

الموسم الأول من المسلسل مكون من 12 حلقة، بينما يتكون الموسم الثاني من 8 حلقات، أما الموسم الثالث فيتكون من 8 حلقاتٍ جميعها متاحة الآن على شبكة نتفليكس.

شادي الصفدي.. من هو؟

شادي الصفدي؛ ممثل ومغني وعازف جيتار سوري شهير، الشقيق الأصغر للفنان غزاون الصفدي، بدأ مسيرته الفنية كممثلٍ عندما اختاره المخرج الراحل حاتم علي لتجسيد شخصية “شرحبيل” في المسلسل الشهير الزير سالم عام 2000.

حاول الانضمام للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق لمدة 6 أعوامٍ على التوالي، لكنه رُفض بسبب موقف شخصي مع رئيسة قسم التمثيل في المعهد في ذلك الوقت الفنانة نائلة الأطرش.

لمع اسم الصفدي في السنوات الأخيرة بعد مشاركته في مجموعة من الأعمال الناجحة، ومن هذه الأعمال مسلسلات: غرابيب سود، كوما، الواق واق، ممالك النار، مقابلة مع السيد آدم، سوق الحرير.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق