مجدي صبحي يعدل عن قرار اعتزاله ويعد جمهوره بعمل جديد قريباً

مجدي صبحي يعدل عن قرار اعتزاله ويعد جمهوره بعمل جديد قريباً

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن الفنان مجدي صبحي، شقيق الفنان محمد صبحي، تراجعه عن قرار اعتزاله الفن الذي اتخذه الشهر الماضي ، مشيرا إلى أن تراجعه بسبب موجة غضب واعتراض من الجمهور على القرار.

وكتب مجدي صبحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أصدقائي زملائي أحبائي في لحظة غضب مني وانفعال حقيقي مما يقدم من أعمال دراميه لا تليق بالفن المصري الأصيل أعلنت اعتزالي الفن، وبعد ذلك تلقيت عبر الفيس من حضراتكم موجة غضب واعتراض من حضراتكم من موقفي هذا وقلتم لا بد من التراجع عن قرار الاعتزال واحتراما لكم قررت عدم اعتزالي الفن”.

وأضاف: “أشكركم على كلماتكم التي دخلت وجداني وعقلي وقلبي أشكر حبكم النادر لي في هذا الزمن، وأيضا أشكر السادة النقاد من الصحافة والإعلام على كلماتهم ذات المعني المحترم وأشكر زملائي الفنانين الذين امطروني بمحبتهم الصادقة تجاهي، شكرآ لكم جميعآ على هذه المحبة المخلصة من قلوبكم”.

مجدي صبحي يعدل عن قرار اعتزاله ويعد جمهوره بعمل جديد قريباً

موضة ستايل

مجدي صبحي في عمل جديد قريبًا

وعد الفنان مجدي صبحي خلال منشوره الجمهور بالعودة بعمل مسرحي جديد قائلًا:  “أقول لحضراتكم انتظروني قريبا جدا في عمل مسرحي ضخم إخراج مخرج كبير ومتميز ومؤلف وممثلين كبار متميزين قريبا جدا. دعواتكم”.

وكان الفنان المصري قد أعلن اعتزاله 18 مايو الماضي عن اعتزاله الفن بسبب انحدار المستوى الفني في الدراما التلفزيونية والسينما، وقال أنه لا يستطيع التنازل عن كرامته وفنه من أجل مواكبة العصر.

مجدي صبحي من هو؟

هو ممثل مصري، تخرج من معهد الفنون المسرحية – أكاديمية الفنون – بمحافظة الجيزة، وشارك في العديد من الأعمال المسرحية، والتليفزيونية التي حظيت بنجاح وشهرة واسعة.

وهو شقيق المخرج والممثل محمد صبحي، كما أن له شقيق آخر يعمل بمجال التمثيل هو شريف صبحي.

بدأ الفنان مشواره الفني في الثمانينيات بمشاركات صغيرة في عدة أفلام، كما اضطر كذلك في بداياته لارتداء شعر مستعار نظرا لإصابته بالصلع المبكر، ولكنه سرعان ما تخلى عن ارتداء الباروكة بعد إقناع الفنان محمد صبحي له ليظهر بعد ذلك بشكله الطبيعي، وذلك من خلال مشهد كوميدي في الجزء الأول من مسلسل يوميات ونيس.

شارك “صبحي” في أعمال عديدة للفنان محمد صبحي، أشهرها مسلسلات “يوميات ونيس” و”فارس بلا جواد” و”أنا وهؤلاء”، و “رجل غني فقير جدا”، ومسرحيات مثل “كارمن” و”ماما أمريكا”، كما شارك في عدد من الأعمال الأخرى منها فيلم “بلطية العايمة” مع الممثلة عبلة كامل.

 

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق